آخر حملة تشويقية لـ BMW الفئة الثالثة الفيس ليفت 2023 قبل الكشف الرسمي – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – نشرت BMW مقطع فيديو تشويقيًا للفئة الثالثة المحسّنة الفيس ليفت على وسائل التواصل الاجتماعي . ويظهر الفيديو الواجهة الأمامية المعدّلة قبل الظهور الوشيك لهذا الطراز.

ويكشف الفيديو القصير عن المصابيح الأمامية LED الجديدة والتي ظهرت بالفعل في BMW i3 eDrive35L ذات المواصفات الصينية. كما ظهرت بعض الصور للسيارة الفيس ليفت في نسخة المواصفات الصينية قادمة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات هناك. و ظهر الطراز الصيني فقط مع صادمين M Sport Package ، ولا يعرف ما إذا كانت نفس المواصفات ستنقل للنسخ الأخرى.

وإلى جانب المصابيح الأمامية ، من المتوقع إجراء تغييرات على الفئة الثالثة تشمل الشبكة ومداخل الهواء ، والصادم الخلفي . كما ستحصل على تصميم جديد للعجلات وباقة ألوان أكثر. وأخيرًا ، ستقدم BMW أيضًا أجزاء M Performance الاختيارية للفئة الثالثة بما يجعلها أقرب إلى M3 من حيث التصميم. بينما ستكون هناك أيضًا نسخة بمواصفات Alpina B3.

وفي الداخل ، سيحصل الطراز على مقصورة قيادة رقمية جديدة مع لوحة منحنية وأحدث نظام تشغيل 8. ويمكن أن تحصل أيضًا على أنظمة ADAS الأكثر تطوراً . ومن المرجح أن تشمل مجموعة المحركات على محركات البنزين والديزل المحدثة جنبًا إلى جنب مع خيارات هجينة . وستحافظ السيارة على محرك سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين للفئة M340i الرياضية.

 


Source link
Exit mobile version