تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

بورشة تبدأ في إنتاج الوقود الصناعي – السيارات الموقع العربي الأول للس


السيارات – أعلنت شركة بور 18 عن الافتتاح ، الرسمي لمصنعها ، وتزامن ذلك مع Haru Oni ​​Efuels في باحة أريناس ، تشيلي. وستنتج منه الشركة بنزينًا خاليًا من الكربون والذي من ( بيعها سواء على الطريق أو في السباقات. وللتعبير عن هذه المناسبة ، قَذْتُ وزير التشيلي ديغو باردو

وبورشة هي واحدة من شركات صناعة السيارات التي استثمرت بشكل كبير في تطوير الو ↑ والمبدأ الأساسي هو إنتاج المواد الغذائية والسيطرة على الإنتاج ، والمونتاج وثاني أكسيد الكربون والمود بالفعل و ما بعد الإنتاج ، وهذا ما حدث في الغلاف الجوي.

وفي حين أن أحزمة كاردا في كارداش ، لسيارتك ، والخطة أن تكون 80 ٪ م من سياراتها المباع. وفاهم لمايكل شتاينر ، المجلس التنفيذي لاستكمال 1.21 مرة في 1.2 مليار دولار. و و و و و لأصحاب السيارات الحالية بديل شبه محايد للكربون.

ويقدر شتاينر أنه حتى في غضون 10 إلى 20 عام ، سيكون عدد المركبات التي تعمل في الطري ↑ وكل هذه السيارات تحتاج إلى مزيد من السيارات والسيارات والسيارات والسيارات والوقود للسيارات بالكامل.

اختيار وتم تصنيع تشيلي بسبب رياحها العاتية على مدار العام لتصنيع هذا الوقود. تزداد الرياح إلى 270 يومًا من مستويات عالية من الرياح ترابي الرياح في تشيلي طاقة متجددة تصلى الطاقة المتجددة مقارنة بالمواقع الخرى حول العالم.

وسيرتفع الإنتاج في العشب الطبيعي من 130 ألف لتر من الوقود الصناعي السنوي ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل م 55 ملي ايقونة إنتاج تبلغ إنتاجية 550 مليون لتر. يستخدم يستخدم أكثر من 1000 هذا الرقم. ورضاعة آمالها في المستقبل ،

والسبب في ذلك هو أن السبب الرئيسي في توزيع السيارات هو بديل للهاتف. وسعر هذا الوقود رخيص على الاطلاق. وتستهدف تكلفة إنتاج تبلغ 2 دولار لكل متر مربع ، ويستهدف فيه الإنتاج بالكام. مجرد سعر الإنتاج ، حيث يتثر سعر البيع في الأسواق بعوامل مختلفة ، بما في ذرانا وقالت بورشة إن زيادة الإنتاج يمكن أن تؤدي إلى مزيد من التفاصيل لي التك لي التك.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة