تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

أسعار سيارات فيات في الجزائر: توقعات APOCE

[ad_1]

السيارات – بعد توقيع اتفاقية إطارية بين وزارة الصناعة وشركة تصنيع السيارات الإيطالية FIAT ، تقدم APOCE تنبؤاتها بشأن أسعار سيارات العلامة التجارية المذكورة والتي على وشك التصنيع في الجزائر. تقدم لك Dzair Daily كل التفاصيل حول هذا الموضوع يوم السبت 15 أكتوبر 2022.

في الواقع ، بعد الإذن باستيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات ، وقعت السلطات الجزائرية اتفاقية مع ماركة Stellantis. بعد هذا القرار ، أصدرت الجمعية الجزائرية لحماية وتوجيه المستهلكين وبيئتهم (APOCE) توقعاتها للأسعار المتوقعة لسيارات فيات في الجزائر.

وبالفعل ، يهدف توقيع هذه الاتفاقية الإطارية إلى تطوير وتعزيز النشاط الصناعي في الدولة. وهكذا ، سيتم تصميم عدة موديلات من المركبات ذات العلامة التجارية الإيطالية في الجزائر.

هذا ، اعتبارًا من نهاية عام 2023. وعلى هامش حفل التوقيع ، ذكر وزير الصناعة الجزائري مكان التصنيع. وسيقع المصنع بعد ذلك في منطقة التفراوي الصناعية بولاية وهران.

فيات: تقدر APOCE النماذج المصنعة محليًا

في الواقع ، متابعة توقيع اتفاقية مشتركة بين الجزائر والمجموعة الإيطاليةويتساءل الكثيرون عن أسعار الموديلات المخطط لها للتصنيع المحلي. لتلبية احتياجات العميل ، أصدرت APOCE توقعاتها.

من خلال منشور على صفحته على Facebook رئيس APOCE، سلك. لذلك قدر المدير أسعار سيارات فيات بمجرد مغادرتها مصنع التفراوي. من أجل أونو ، مصطفى الزبديأنتيميل إلى التسويق بسعر 159 مليون سنت. موبي من جانبها يجب أن تكلف ، في رأي المتحدث ، ما بين 162 و 170 مليون سنتيم.

أما بالنسبة لسيارة فيات تورو ، فقال زبدي إن الطراز يجب أن يكون متاحًا بين 303 و 497 مليون سنت. يجب أن تتراوح قيمة Fiat Argo بين 170 و 240 مليون سنت ، وفقًا لتقديرات APOCE. في الختام ، قدر المدير سيارة فيات سيينا مصنوعة في الجزائر. وأشار إلى أن هذا الأخير يمكن أن يتراوح بين 180 و 207 مليون سنتيم.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى