أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية وأنواعها

المربع نت – يهتم الكثير من مالكي السيارات بالبحث حول أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية، وأفضل الأنواع التي يمكن الحصول عليها من أجل تنظيف السيارة مع ضمان عدم تلفها بشكل سريع.

الوصول السريع للمحتوى

أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية

وتعد مكنسة السيارة واحدة من أهم الأدوات التي يجب أن تتوافر لديك، لطالما كانت لديك سيارة؛ حيث تحتاج في الكثير من الأحيان إلى تنظيف المقاعد والأرضية خاصة عند صعود الأطفال إلى سيارتك.

ومن الصعب الذهاب بشكل دائم إلى الأماكن المخصصة لتنظيف السيارات؛ لذلك من الأفضل الحصول على مكنسة سيارة سواء جديدة أو مستعملة لتنظيف سيارتك أولاً بأول.

ويحتل تنظيف السيارة أهمية كبيرة لدى الجميع، فلا يرغب أحد في أن تتلف سيارته من الداخل سريعاً بسبب إهمال تنظيفها بشكل منتظم.

لذلك، يستعرض موقع «المربع نت» أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية وأهم النصائح الخاصة قبل الشراء، مع رصد فوائدها.

اقرأ أيضاً: أسعار شراء شاشة سيارة اندرويد 2022 في السعودية

أسباب تدفعك لشراء مكنسة سيارة

في البداية، وقبل التحدث عن أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية، نتحدث عن الأسباب التي قد تدفعك لامتلاكها، والفوائد التي تعود عليك عند امتلاك واحدة.

وتشمل الأسباب التي تدفعك لامتلاك مكنسة سيارة النقاط التالية:

– إذا كان لديك أطفال، فلا شك في أهمية الحصول على هذه المكنسة، لأنها ستكون فعالة في تنظيف سيارتك بشكل كبير، فليس من الطبيعي الذهاب إلى أماكن تنظيف السيارات أكثر من مرة في الأسبوع، لذلك عليك شراء المكنسة لتوفير الوقت والجهد، وضمان تنظيف سيارتك بشكل فعال وبكفاءة عالية.

– كذلك إذا كان لديك حيوانات أليفة، سيكون من الأفضل امتلاك مكنسة سيارة؛ لأن الحيوانات تسبب الفوضى في السيارة خاصة الفرو الخاص بها، لذلك امتلاك مكنسة سيمنحك فرصة أفضل لإزالة الشعر العالق على مقعد السيارة.

– لن تجد صعوبة في المواظبة على تنظيف السيارة عند السفر خارج البلاد؛ حيث يمكنك ببساطة حمل المكنسة معك، لأنها تتميز بخفة الوزن وحجمها الصغير.

– كذلك، لن تجد صعوبة في استخدام مكنسة السيارة الكهربائية، فلن تحتاج إلى تدريب أو بذل جهد لاستخدامها، فهي معروفة بسهولة الاستخدام.

اقرأ أيضاً: أخطاء شائعة عند غسل السيارة قد تضر بالطلاء

أنواع مكانس السيارات

وقبل التطرق إلى أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية، نوضح أن المكانس الخاصة بتنظيف السيارات تنقسم إلى عدة أنواع مختلفة.

وقبل شراء مكنسة سيارة، سيكون من الأفضل الاطلاع على جميع الأنواع، واختيار النوع الذي يناسب سيارتك، وتنقسم أنواع مكانس السيارات إلى الأنواع التالية:

مكنسة سيارة تعمل على الولاعة

يعد هذا النوع من مكانس السيارات الأكثر انتشاراً؛ حيث يتميز بأنه الأقل التكلفة بين الأنواع الأخرى، وتعمل هذه المكنسة من خلال وضعها في مكان على ولاعة السيارة.

كذلك، تتميز بصغر حجمها، لكن قوة الشفط لهذا النوع متوسطة، لكنها تقدم أداء مميز مقارنة بالسعر.

مكنسة سيارة كهربائية تعمل بالشاحن

كذلك، هناك مكنسة سيارة تعمل بالشحن الكهربائي، والتي تحتوي على بطارية مثل معظم الأجهزة التي تعمل بالشحن.

وتتميز هذه المكنسة بأنها خفيفة الوزن؛ لكنها تحتاج إلى الشحن بشكل مستمر لأن البطارية تنفذ سريعاً خاصة مع السيارات الكبيرة.

وهناك الكثير من العلامات التجارية تقدم تصاميم وأشكال مميزة لمكنسة السيارة الكهربائية، ليسهل وصولها إلى جميع الأماكن الصغيرة بالسيارة.

اقرأ أيضاً: أفضل نوع جنط سيارة يمكنك الحصول عليه (مزايا وعيوب)

نصائح هامة قبل شراء مكنسة سيارة 

وقبل رصد أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية، هناك مجموعة من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ خطوة لشراء مكنسة كهربائية للسيارة، وتشمل الآتي:

  • يجب عليك أن تختار نوع مكنسة تعمل بالشحن الكهربائي، حتى يسهل استخدامها والتنقل بها من مكان إلى آخر، دون حاجة للتواجد بجانب قابس كهرباء.
  • عليك الانتباه جيداً إلى أهمية شراء مكنسة ذات سعة استيعاب كبيرة للأتربة لتمكنك من تنظيف السيارة مرة واحدة في وقت قصير.
  • كذلك يفضل شراء مكنسة سيارة كهربائية ذات الحجم الخفيف حتى يسهل حملها وتخزينها في السيارة بدون أن تسبب ازدحام.
  • أما النصيحة الرابعة فأن تكون بعزم كهربائي مرتفع، يتراوح بين 15 و20 فولت، والخامسة أن تكون بمنقٍ جيد للأتربة من طراز HEPA، الذي يمتلك القدرة على التنقية بنسبة 99.97% من الأتربة الضارة داخل السيارة ومنعها من العودة من جديد لداخلها.
  • والنصيحة الأخيرة وهي الحرص على شراء مكنسة قادرة على التعامل مع المناطق الرطبة.

أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية أون لاين

والآن نصل إلى أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية، حيث يفضل الشراء أون لاين لتوفير الوقت والجهد، خاصة أنها أصبحت الوسيلة الأكثر انتشاراً لإتمام مختلف عمليات البيع والشراء.

وإذا كنت تبحث عن منصة مناسبة لشراء مكنسة سيارة مستعملة أو جديدة بأسعار غير مبالغ فيها سيكون عليك زيارة موقع مستعمل أو تحميل تطبيق مستعمل.

ويعد موقع مستعمل واحداً من أهم وأكبر المواقع الإلكترونية التي توفر لك خيارات متعددة لشراء إكسسوارات السيارات المختلفة ومن بينها المكانس الكهربائية.

وإليكم أبرز أسعار شراء مكنسة سيارة في السعودية أون لاين عبر تطبيق مستعمل:

  • مكنسة كهربائية محمولة للسيارة (لاسلكية) بها بطارية داخلية: بسعر 85 ريال سعودي
  • مكنسة برميل صغيرة قوية تقوم بتنظيف السيارة من الداخل وشفط جميع الأتربة بسعر 95 ريال سعودي
  • مكنسة كهربائية للسيارة جاف ورطب مزودة بكشاف LED تعمل على ولاعة السيارة 12 فولت بسعر 120 ريال سعودي.
  • مكنسة السيارة + شنطة عدة يابانية الصنع أصلية بسعر 148 ريال سعودي

ويمكنك متابعة جميع أسعار مكانس السيارات واختيار الأفضل وإتمام عملية الشراء من خلال الموقع من هنا

اقرأ أيضاً: طريقة تشغيل السيارة بدون اشتراك بـ 3 طرق بديلة

أفضل ماركة مكنسة سيارة 

والآن، نصل إلى الحديث حول أفضل ماركة مكنسة سيارة؛ حيث يهتم الكثير بالبحث عن العلامات التجارية ذات الثقة، وهناك الكثير من العلامات في مجال الأجهزة الكهربائية.

ونستعرض في السطور التالية نبذة عن أبرز العلامات التجارية التي تقدم مكنسة السيارة الكهربائية:

مكنسة سيارة بلاك آند ديكر:

تعد علامة بلاك آند ديكر واحدة من أشهر العلامات التي تقدم مكانس للسيارات متنوعة ما بين التي تعمل على الولاعة أو الكهربائية المحمولة.

وتتميز  بتصميمها العملي، الذي يمكنك من استخدامها بسهولة، ويمكنها الوصول إلى مختلف الأماكن في سيارتك.

مكنسة سيارة فيليبس:

كذلك تعد فيليبس من الماركات التي تقدم أنواع مختلفة من المكانس، والتي يمكنك الاطلاع عليها عبر مواقع الشراء الأون لاين المختلفة واختيار ما يناسبك.

اقرأ أيضاً: أبرز الأخطاء التي يتم ارتكابها عند غسل السيارة تجلب الضرر للطلاء


Source link
Exit mobile version