تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

صور.. بيستون تطرح إصدار جديد من بي 70 أس “بلاك واريور” – عالم السيارات

أطلقت شركة صناعة السيارات الصينية بيستون، المملوكة لمجموعة FAW، إصدار خاص من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بي 70 أس B70S. ويعد هذا الإصدار، الذي أطلقت عليه اسم بلاك واريور إيدشين Black Warrior Edition، أحد أكثر سيارات الدفع الرباعي قوة ومظهر جذاب حصريا في الصين ويأتي مع محركات بنزين بسعر معقول إلى حد ما. 

تم طرح طراز بيستون بي 70 أس العادي قبل بضعة أشهر(آخر صورة)، إلا أن هذا لم يمنع الشركة من تقديم إصدارها الجديد بلاك واريور إيدشين، والذي كما يتضح من الاسم، فإن الإصدار الخاص يجلب سمة داكنة تبرز تصميم النموذج الصيني المثير.

بيستون بي 70 أس بلاك واريور إيدشين الجديدة هي سيارة دفع رباعي فاخرة مطلية باللون الأسود، مع لمسات سوداء لامعة على قضبان السقف، والمصدات، والعتبات الجانبية، وأقواس العجلات، تدمج مع مجموعة من العجلات ثنائية اللون خماسية الأضلاع وملاقط فرامل حمراء وأنابيب عادم مزدوجة من الكروم.

 تحافظ  السيارة الجديدة على لمسات التصميم الخاصة بطراز بي 70 أس القياسي بما في ذلك واجهة أمامية رياضية مع مصابيح أمامية LED على غرار كاديلاك ومآخذ كبيرة، وجناح خلفي كبير، ومصابيح خلفية LED كاملة العرض مع شكل مشابه  لسيارة جاكوار آي بيس.

يبلغ طول الإصدار الخاص الجديد (189.4 بوصة/ إنش) مع قاعدة عجلات تبلغ (110.2 بوصة)، هذه الأرقام متطابقة مع طراز بيستون بي 70 السيدان والتي تعتمد أيضا على نفس بنية FAW المعيارية. تتوفر بي 70 أس بمحركين يعملان بالبنزين، وكلاهما يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية، ينتج الشاحن التوربيني الأساسي سعة 1.5 ليتر قوة 167 حصان (125 كيلو واط / 170 حصان) مع ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

وينتج الشاحن التوربيني الأكثر قوة سعة 2.0 ليتر نحو 221 حصان (165 كيلو واط / 224 حصان)، ويتم دمجه مع ناقل حركة من ست سرعات مما يجعلها أبطأ من حيث تسارع الخط المستقيم، كما ذكرت تقارير وسائل الإعلام الصينية أن بيستون ستطرح طرازا هجينا إضافيا من فئة بي 70 أس ذات الدفع الرباعي قريبا.

تتراوح أسعار بيستون بي 70 أس في الصين بين 16،338 و21،244 دولار. ومن المقرر أن تظهر سيارة بلاك واريور إيدشين لأول مرة في معرض تشانغتشون للسيارات 2022.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة