تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

المراقبة الفنية للسيارات في الجزائر: ENACTA تطلق عملية تفتيش وكالة مكثفة

[ad_1]

الجزائر – أطلقت ENACTA مؤخرًا عملية كبيرة لفحص وكالات التحكم الفني في المركبات. للفضوليين ، لا تتحركوا! نخبرك بالمزيد أدناه في هذه الطبعة من 4 أكتوبر 2022.

في الواقع ، أعلنت المؤسسة الوطنية للتحكم الفني في السيارات (ENACTA) عن هذا الخبر. وذلك من خلال منشور تم نشره ، أمس ، على الصفحة الرسمية للمنظمة المذكورة أعلاه على الفيسبوك. وبالتالي ، فإن الأمر يتعلق بفحص وتفتيش العديد من الوكالات التي تضمن المراقبة الفنية للسيارات في الجزائر.

هل أنت مهتم وتريد معرفة المزيد؟ هذا جيد ! نقدم لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد. في الواقع ، يتم تنفيذ هذه العملية كجزء من عمليات التفتيش التي أجرتها ENACTA تطبيقاً لقرار 5 مايو 2021.

علما أن المؤسسة المذكورة لها مهمة تكثيف عمليات التفتيش لجهات التفتيش الفني على السيارات ابتداء من هذا الأسبوع. وذلك طبقًا للمادة الخامسة من القرار السالف الذكر. سيضمن ذلك إجراءات المراقبة والإدارة على مستوى الوكالة. ستضمن هذه العملية أيضًا الامتثال للمواصفات القياسية والإدارة السليمة للمعدات. هذا ما يخبرنا به نفس البيان الصحفي.

ما هي عملية التحكم هذه؟

بالتفصيل، المؤسسة الوطنية للرقابة الفنية للسيارات (ENACTA) يهدف من خلال هذا النوع من الزيارات إلى عدة أهداف. من بينها ، تعميق جميع جوانب الإدارة. والتحقق من تطبيق الإجراءات المتعلقة بنشاط التحكم الفني للسيارات في الجزائر.

وذلك لضمان حسن سير إجراءات الفحص الفني. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه العملية ستعمم على الجميع وكالات التحكم الفني للسيارات نشطة على المستوى الوطني. تم الإبلاغ عن ذلك في منشور Facebook المذكور أعلاه والذي وضعناه لك ، أدناه.

سيارات التحكم الفني الجزائر

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى