تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

أكسا الجزائر تطلق عرض التأمين على السيارات الجديد “الرفيق” – dzmotion

[ad_1]

تطلق أكسا الجزائر ، اليوم ، 26 نوفمبر 2022 ، عرضها المبتكر الجديد للتأمين على السيارات المسمى “الرفيق”. يتكون هذا العرض من برنامج رعاية يمكن من خلاله لعميل أكسا للتأمين رعاية ما يصل إلى 5 عملاء آخرين سيستفيد كل منهم من خصم 15٪ بينما يستفيد الراعي نفسه من خصم يصل إلى 25٪ على تأمين السيارة.

كان إطلاق هذا العرض الجديد فرصة لشركة AXA Assurance لتنظيم مؤتمر صحفي في مقرها الرئيسي في الجزائر العاصمة. ترأس هذا الاجتماع مديره العام سعيد حدوش والسيدة يشير ، مديرة المنتجات والتسويق.

أكسا الجزائر ، التي تمتلك 5٪ من حصة السوق في التأمين على السيارات في الجزائر ، “تريد إعادة اختراع عرضها للسيارة لتعزيز مكانتها وتلبية احتياجات وتوقعات عملائها بشكل أفضل من حيث التغطية والخدمات ذات القيمة المضافة العالية.

وتحقيقا لهذه الغاية ، تقدم شركة التأمين لعملائها عدة حلول منها:

    • مراجعة الأسعار وتكييفها مع ملف العميل وسيارته ؛
    • مزايا التسعير لمكافأة القيادة المسؤولة ؛
    • امتياز مبسط ومعدّل لصالح العميل.

يجب أن تعلم أن أكسا ، شركة التأمين الرائدة في العالم ، حسب السيد حدوش وموجودة في الجزائر منذ عام 2011. تعطل نشاط شركة التأمين إلى حد ما بسبب وباء كوفيد وكذلك بسبب توقف استيراد السيارات الجديدة ولكن ” يقدم المستقبل ، بحسب السيدة ياشير ، آفاقًا كبيرة لأكسا الجزائر ”.

تتمتع أكسا الجزائر بميزة رضا العملاء بنسبة لا تقل عن 90٪ و 60٪ منهم يوصون الشركة لأقاربهم! وهو بعيد كل البعد عن الإهمال. نظرًا لكونها شركة تأمين أقساط من قبل المستهلكين ، تقوم أكسا الجزائر بمراجعة أسعارها نزولًا وتقدم الآن 3 عروض تأمين على السيارات: جميع المخاطر والأضرار والاصطدامات الأساسية (RC). عروض مدعومة بخدمات ذات قيمة مضافة بما في ذلك الدفع المقسم عن طريق الخصم المباشر الشهري بالإضافة إلى مساعدة أكسا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

La responsable marketing a également mis en avant la qualité de service d’AXA Algérie dont la remise immédiate du chèque de remboursement en cas de sinistre, une plateforme d’information et de déclaration de sinistre sans se déplacer ainsi que des offres modulables selon les désirs زبائن.

وفي ختام استراتيجية أكسا الجزائر الجديدة قال السيد حدوش:يعتمد عرضنا الجديد للسيارات على قاعدة أكثر تنافسية ، مع خيارات موسعة وخدمات ذات قيمة مضافة متطورة باستمرار. الهدف هو الاستجابة ، أولاً وقبل كل شيء ، لمتطلبات عملائنا القدامى والجدد من حيث احتياجات التغطية وتوقعاتهم من حيث جودة الخدمة “.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى