أكيورا بريسيشن إي في.. مفهوم يوضح اتجاه العلامة في تصميم طرازاتها الكهربائية – عالم السيارات

ظهر أحدث مفهوم من أكيورا بريسيشن أس يو في الكهربائية Acura Precision EV SUV، في أسبوع مونتيري للسيارات بلوس أنجلوس. ويشكل مظهر المفهوم الجديد اتجاه تصميم طرازات علامة أكيورا الكهربائية بالكامل في المستقبل، بدءا من سيارة الدفع الرباعي الجديدة بريسيشن ذات التصميم الديناميكي والتي ستصل إلى الأسواق في عام 2024.

تتميز أكيورا بريسيشن الكهربائية بتصميم رياضي واسع عريض، مع خطوط شخصية حادة، ووفقًا لشركة صناعة السيارات فإن لها صورة ظلية معبرة، كما يظهر السطح الخارجي بطلاء أزرق يطلق عليه Double Apex Blue غير اللامع، والذي يتناسب تماما مع المظهر المستقبلي للمفهوم.

يمثل مفهوم أكيورا بريسيشن نظرة إلى الاتجاه المستقبلي للغة تصميم العلامة التي تتسم بالدقة مع التعبير الحديث عن الأداء والتحول إلى مستقبل مثير للسيارات الكهربائية. كما ستترجم إشارات التصميم إلى نماذج إنتاج فريدة مستقبلية، بحسب ديف ماريك  المدير التنفيذي لشركة أكيورا

بالنظر إليها لأول مرة، لا يسعك إلا أن تلاحظ جاذبية المظهر حيث تضيء شبكتها الماسية الواجهة الأمامية بطريقة لافتة للغاية مع إضاءة “Particle Glitch” الجديدة على الواجهات الأمامية والخلفية، ومكابح قوية لعجلات بريسيشن التي تأتي بمقاس 23 بوصة/ إنش.

بالانتقال إلى الداخل، تقول الشركة إن بريسيشن لديها مقصورة مستوحاة من قمرة القيادة في سيارة سباقات الفورمولا 1، على الأقل جانب السائق مع عجلة القيادة ذات المقبضين. يأتي المفهوم أيضا مع شيء يسمى وضع القيادة الغريزي الذي يضيف أدوات القياس الرقمية بأسلوب السباق وتنشيط الإضاءة المحيطة باللون الأحمر.

تتميز أكيورا بريسيشن الكهربائية بوضع Spiritual Lounge الذي يسحب عجلة القيادة، ويطلق الروائح المهدئة ثم يقدم عرضًا متحركا مريحا يحاكي الأجواء “تحت الماء” حتى تتمكن من الاسترخاء.

أخيرا يتمتع هذا المفهوم أيضا بتقنية HMI من الجيل التالي من أكيورا، والتي تتميز بتوافر شاشة شفافة منحنية واسعة مع استجابة للمس. وفي الوقت نفسه، تعكس رسومات التمهيد “Particle Glitch” التفاصيل الخارجية المميزة للمفهوم.

بعد الظهور العلني لها في حدث كويل The Quail، ستشق سيارة أكيورا بريسيشن الكهربائية طريقها إلى حدث عالمي آخر هو بيبل بيتش كونكور دي إليجانس يوم الأحد المقبل 21 أغسطس.

 


Source link
Exit mobile version