تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

أسعار السيارات في الجزائر: إليكم الانطباعات الأولى للمواطنين بعد قرار تبون

[ad_1]

السيارات – نقدم لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily رأي بعض سائقي السيارات حول الأسعار الحالية للسيارات في الجزائر. لذلك لا تتحرك!

انقلب سوق السيارات الجزائري تمامًا رأساً على عقب بعد قرار رئيس الجمهورية باستيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات. بالإضافة إلى مشروع بناء المركبات الأجنبية في بلادنا. لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو: هل تغيرت أسعار السيارات في سوق السيارات في الجزائر منذ هذا القرار؟

أو على العكس من ذلك ، هل بقوا على حالهم أثناء انتظار تحقيق هذين المشروعين الكبيرين. نقدم لكم إجابات بعض المواطنين فيما يتعلق بهذين السؤالين ذوي الصلة. في الواقع ، عبر المتحدثون عن أنفسهم مؤخرًا على مستوى سوق السيارات المستعملة المثبتة في تيسمسيلت. هذا ، من خلال مقابلة قصيرة بثت على Echoruk News TV.

وبالتالي ، شارك مشتر محتمل مهتم بسيارة Hyundai Accent من عام 2011 رأيه. لذلك أعلن أن البائع لم يرغب في بيع ممتلكاته له بمبلغ سخي قدره 170 مليون سنتيم. بينما عرض عليه مواطنون آخرون 160 مليون سنت فقط. الأمر الذي أدى بمحاور آخر إلى القول بأن الأسعار لم تتغير على الإطلاق. وهذا حتى بعد قرارات الحكومة الأخيرة.

ما الذي يمكن أن يخفض الأسعار بعد ذلك؟

هذا بالتحديد سؤال أجاب عنه مواطن شاب خلال المقابلة نفسها. لذلك أوضح أنه حسب قوله ، هناك طريقتان فقط يمكن أن تخفضا أسعار السيارات في سوق السيارات الجزائري. على وجه الخصوص ، هناك الآن إمكانية استيراد سيارات أقل من ثلاث سنوات.

الطريقة الثانية هي استيراد السيارات من قبل مصنعي السيارات الأجانب الذين سينتجون السيارات هنا في الجزائر. مثل العلامة التجارية الإيطالية فيات. وهذا أثناء الانتظار بداية صناعة السيارات في مصانع Dz. نترك لك الآراء الكاملة للأشخاص الذين قابلتهم القناة التلفزيونية المذكورة أعلاه في الفيديو أدناه.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى