تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صور تجسسية لمرسيدس بي كلاس الجديدة مع توقعات بتغييرات أمامية طفيفة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – يبدو أن مرسيدس بي كلاس تنتظر نسخة فيس ليفت قريباً لتنافس بي إم دبليو الفئة الثانية أكتيف تورر. ويعتبر هذان الطرازان الوحيدان في فئة MPV المدمجة الفاخرة . وظهرت صور تجسسية لسيارة بي كلاس في نماذج أولية مموهة في ألمانيا. وظهرت الصور الجديدة للسيارة بتمويه محدود بعد أشهر من ظهور أول صور تجسسية لها.

ومن حيث التصميم ، لا يزال الجيل الثالث من بي كلاس ، الذي تم طرحه في عام 2019 ، جديدًا تمامًا. وستحصل السيارة الفيس ليفت على تغييرات طفيفة . ويغطي التمويه الصادم الأمامي للسيارة مما يدل على إمكانية اجراء تحديثات في تصميمه مع تغييرات في الشبكة الأمامية كذلك.

وستحصل المصابيح الأمامية والخلفية على وحدات LED محدثة. وداخل المقصورة ، من المتوقع أن تحصل السيارة على برنامج MBUX المحدث مع الشاشات المزدوجة مقاس 10.25 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع خيارات الفرش والتطعيمات المعدلة. وستكون كما يبدو أغلب التغييرات في الجزء الأمامي من السيارة وستكون بصورة بسيطة.

وستظهر الفئة بي كلاس المحسّنة لأول مرة بعد فترة وجيزة من الفئة إيه كلاس المحسّنة مع تلقي كلا الطرازين تحديثات مماثلة. ومن المحتمل أن يتم نقل خيارات المحركات مع تحديثات بسيطة . وسيشمل ذلك محرك البنزين سعة 1.3 لتر والديزل سعة 2.0 لتر مع إمكانية تقديم تقنية هجينة خفيفة إلى جانب B250e الهجين بلج إن المكون الإضافي.

وأكدت مرسيدس أنها ستتوقف عن تقديم ناقل الحركة اليدوي بصورة اختيارية بحلول عام 2023 ، مما يعني أن عائلة الطرازات المدمجة المحدثة ستعمل بناقل أوتوماتيك فقط. وأعلنت مرسيدس مؤخرًا عن استراتيجيتها المستقبلية التي تركز على الطرازات الفاخرة ، مع مجموعة طرازات مدمجة من المقرر أن يتم تقليلها من سبعة إلى أربعة. ويمكن توقع أن تكون بي كلاس من بين الموديلات الآخذة في الاختفاء في ظل تراجع شعبية سيارات الـMPV . ومن المتوقع تقديم السيارة في أواخر عام 2022 أو أوائل عام 2023.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة