إطلاق نيسان إكس تريل الجديدة – dzmotion

تتبلور الخطوة التالية في هجوم نيسان على المنتجات الكهربائية اليوم مع العرض الإقليمي الأول للجيل الرابع الجديد كليًا X-Trail. تم بيع ما يقرب من سبعة ملايين وحدة من X-Trail في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها واحدة من أشهر مركبات المغامرات العائلية في العالم.

بالنسبة لهذا التكرار الجديد ، بنت نيسان على الحمض النووي الراسخ لأجيال X-Trail الثلاثة السابقة: التصميم العضلي ، والمزايا المرنة ، وقدرات الدفع الرباعي المتقدمة. ستتوفر X-Trail الجديدة في تكوينات من خمسة وسبعة مقاعد ، مما يوفر خيارًا عمليًا للتنزه مع العائلة الممتدة أو الأصدقاء.

بفضل منصة CMF-C الجديدة من Alliance ، والتي تعرض الهندسة المتقدمة والابتكار والتكنولوجيا الحديثة ، ستعمل X-Trail الجديدة مرة أخرى على رفع المستوى في فئة الكروس أوفر. سوف يستمتع العملاء الذين يتذوقون المغامرة بالأداء الديناميكي المتزايد وتقنيات الكهرباء المتقدمة التي يوفرها الجيل الجديد من X-Trail.

يبرز المظهر الخارجي لـ X-Trail الجديدة من خلال عناصر تصميم نيسان النموذجية ، مثل السقف العائم وشبكة V-Motion. تم تأطير المظهر الأمامي من خلال المصابيح الأمامية اللافتة للنظر التي تبدو وكأنها مصبوبة في جسم المصد الأمامي ، مع مصابيح تشغيل نهارية وإشارات الانعطاف المختلطة بعيدًا على طول خط إغلاق غطاء المحرك.

من الجانب ، تضفي الأقواس القوية للعجلات الأمامية والخلفية على X-Trail حضوراً على الطريق ، بينما في قاعدة الأبواب ، يضفي الملحق إحساسًا بالسيولة على الأسطح النقية للأبواب.

يذكرنا شكل العمود C بزعنفة الدلفين ، مما يضفي التوتر على المؤخرة حيث تكمل الأضواء الملفوفة مظهر الثلاثة أرباع الخلفية.

في الخلف ، يمتد خط أفقي أعلى وأسفل مكان تثبيت لوحة الترخيص ، بينما تضمن المصابيح الخلفية المنقسمة فتحة واسعة للصندوق الخلفي. لوحة فضية منحنية أسفل المصد الخلفي ، تعكس الطابع المغامر لـ X-Trail.

تشمل الميزات الديناميكية الهوائية الرئيسية عاكسات الإطارات “ثلاثية الأبعاد” في الجزء السفلي من الواجهة الأمامية ، ومصراع الشبكة النشط للتحكم في تدفق الهواء إلى حجرة المحرك ، والشكل الخاص للركائز A ، وأغطية العتبات الجانبية لإدارة تدفق الهواء أسفل السيارة وميزة فريدة من نوعها ” ستارة هوائية “توجه تدفق الهواء بدقة من مقدمة X-Trail إلى جوانبها.

سيكون X-Trail الجديد هو النموذج الثاني في تشكيلة نيسان الأوروبية التي تتميز بنظام الدفع e-POWER المبتكر. يعد نظام e-POWER ، الحصري لشركة نيسان ، نهجًا فريدًا للكهرباء ، حيث يوفر الشعور بقيادة سيارة كهربائية دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

يتألف نظام e-POWER الجديد من X-Trail من بطارية عالية الكفاءة ومجموعة نقل حركة مدمجة مع محرك بنزين بنسب انضغاط متغيرة ومولد طاقة وعاكس ومحرك كهربائي قبل 204 حصان. تعني مجموعة الحركة الفريدة هذه أن القوة التي يتم توصيلها للعجلات تأتي فقط من محرك كهربائي ، مما ينتج عنه استجابة فورية وخطية للخانق.

لتلبية المتطلبات النموذجية للمستهلكين الأوروبيين وقيادتهم اليومية ، تم تحسين تركيب e-POWER بشكل كبير لسيارة X-Trail الجديدة. كان التطبيق في Japanese Note يحتوي على محرك بنزين 1.2 لتر يشحن وحدة البطارية ، بقوة نهائية تبلغ 106 حصان. بالنسبة لأوروبا ، تم استبداله بمحرك بنزين توربو سعة 1.5 لتر مع نسبة ضغط متغيرة ، مع خرج نهائي قدره 204 حصان.

العنصر الفريد في e-POWER هو أن محرك البنزين يُستخدم فقط لتوليد الكهرباء ، بينما يتم تشغيل العجلات بالكامل بواسطة المحرك الكهربائي. وهذا يعني أن المحرك يمكنه دائمًا العمل ضمن النطاق الأمثل ، مما يؤدي إلى كفاءة أفضل في استهلاك الوقود في البيئات الحضرية.

بفضل محرك كهربائي خالص ، لا يوجد تأخير مثل محرك الاحتراق الداخلي أو الهجين التقليدي. توفر الاستجابة الفورية إحساسًا مبهجًا بعزم الدوران العالي وتسارعًا رشيقًا لجعل التمرير أو الاندماج على الطريق السريع أسهل وغرس المزيد من الثقة.

يعد “التعديل الخطي” جزءًا لا يتجزأ من تصميم تركيب e-POWER. إنه يتحكم في تشغيل محرك البنزين ، مما يضمن أنه يعمل بسرعة مناسبة بالنسبة لسرعة الطريق ، وبالتالي تجنب تأثير “السرعة الزائدة” للهجن التقليدية في ظل التسارع الشديد. وتتمثل الميزة الجانبية في التحسينات التي تجلبها ، مما يضمن أن المحرك يعمل فقط بالسرعة اللازمة ، والتي تكون عادةً منخفضة في الأماكن الحضرية والضواحي.

بالإضافة إلى هذه المزايا ، يضمن نظام القيادة e-POWER القيادة الهادئة ، على سبيل المثال عند 40 كم / ساعة يتم تقليل الضوضاء في السيارة بمقدار 8 ديسيبل مقارنة بالمنافسين.

(المصدر: نيسان)




Source link

Exit mobile version