إطلاق نيسان نافارا إس إل واريور في أستراليا بسعر يبدأ من 40 ألف دولار – عالم السيارات

كشفت نيسان عن نافارا إس إل واريور الجديدة كلياً، وهي نسخة خاصة من سيارة البيك أب للسوق الأسترالية التي تحتوي على الكثير من الأجزاء التي تركز على المهام الصعبة. تبدأ الأسعار من 58,000 دولار أسترالي (40,413 دولارًا أمريكيًا بأسعار الصرف الحالية) مع علبة التروس اليدوية بست سرعات أو 60,500 دولار أسترالي (42,155 دولارًا أمريكيًا) مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات.

تعاونت نيسان مع شركة الهندسة بريمكار لبناء المحارب الجديد للطرقات الوعرة نافارا إس إل واريور. وهي مزودة بمحرك ديزل مزدوج التوربو سعة 2.3 لتر ينتج 188 حصانًا (140 كيلووات) و450 نيوتن متر.

تتميز نسخة واريور بمصد أمامي معدني مع شريط إضاءة LED مدمج ولوحة انزلاقية مدمجة ومساحة للرافعة. وهي مجهزة بإطارات All Terrain AT3/ كل التضاريس مقاس 17 بوصة/ إنش.

يتلقى التعليق إصلاحًا شاملاً من نوابض جديدة ومخمدات ومصدات. ترتفع الشاحنة بمقدار 1.57 بوصة (40 ملم) عن الطراز الأساسي. هذا يوفر 10.23 بوصة (260 ملم) من الخلوص الأرضي.

التغيير الوحيد من الداخل هو مجموعة من الحصر لجميع الأحوال الجوية. تأتي نيسان نافارا إس إل واريور مزودة بشاشة مقاس 7.0 بوصات في لوحة العدادات وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.0 بوصات تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto. وتأتي الشاحنة مع تحذير ذكي من الاصطدام الأمامي، وفرملة الطوارئ الذكية، وتنبيه السائق.

يذكر أن هذا هو العرض الثاني في تشكيلة واريور من نيسان أستراليا. كان الإصدار السابق عبارة عن نافارا برو 4 إكس تمت ترقيته. تضمنت تحسينات بريمكار جسمًا أكثر صلابة، مشاعل الحاجز، وألواح أخرى.

 


Source link
Exit mobile version