تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: تصل بيجو 208 الجديدة إلى الجزائر بهذا السعر

[ad_1]

السيارات – وصول بيجو 208 الجديدة إلى الجزائر ، كشفت Dzair Daily في هذا العدد يوم الخميس 8 سبتمبر 2022 عن سعرها وخصائصها وكذلك التجار الذين يعيدون بيعها.

في الواقع ، في ولاية عين الدفلة بالجزائر ، يعرض تاجر متعدد العلامات التجارية بيجو 208 2022 الجديدة ، مع التسليم الفوري والبطاقة الرمادية ، كما يشير إلى سعرها. يوضح التاجر أنهم استلموا دفعة جديدة من هذه السيارات ، وجميعها مزودة بمحرك ديزل. هذا ما يذكره الموقع المتخصص سيارات لايف.

بالتفصيل ، يشير الوكيل نفسه إلى أن بيجو 208 التي يعرضها للبيع مجهزة بمحرك ديزل HDI سعة 1.6 لتر ، وقوة 92 حصانًا. يحتوي هذا النموذج أيضًا على العديد من خيارات الراحة والأمان. الذي سنفصله في الأسطر التالية.

وبالتالي ، فإن بيجو 208 الجديدة تشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. هذا الأخير يجعل من السهل التحكم في الوظائف المختلفة للسيارة. تحتوي السيارة أيضًا على تكييف هواء ونظام مكابح مانعة للانغلاق. بالإضافة إلى ذلك ، مراياها الجانبية إلكترونية والنوافذ الأربعة كهربائية.

الجزائر: بيجو 208 الجديدة متاحة أخيرًا للبيع

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أحدث طراز من 208 على مصحح مسار إلكتروني ، ESP. ولكن أيضًا جهاز إنذار ضد السرقة ورادار الرجوع إلى الخلف مما يسهل ركن السيارة. تحتوي السيارة أيضًا على مصابيح ضباب وعجلات معدنية. هذا يعني أنه ليس لديه ما يحسده على النماذج الأخرى في نفس الفئة. على الأقل هذا ما قاله المصدر تقارير.

المواطنين الراغبين في الاستحواذ بيجو 208 الجديدة لذلك سيتعين عليك الاقتراب من تاجر عين الدفلة. سيتمكنون بعد ذلك من الاستفادة من التسليم الفوري ومنح وثيقة تسجيل المركبة. لكن قبل ذلك ، سيتعين عليهم دفع مبلغ 4550.000 دينار ، وهو السعر الذي يعرضه التاجر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى