تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مواصفات تاجر السيارات في الجزائر: يحدد تبون تاريخ النشر

[ad_1]

السيارات – الرئيس تبون يعتزم نشر المواصفات لتجار السيارات في هذا التاريخ. يكشف Dzair Daily جميع التفاصيل حول هذا الموضوع في بقية عدد اليوم. تعلم كل شيء يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022!

كما تعلم ، مر قطاع السيارات بفترة دقيقة مليئة بالمزالق خلال السنوات الثلاث الماضية. اليوم ، يبدو أن الملف يسير على المسار الصحيح. وبالفعل تم الإعلان عن شيء جديد وإيجابي بخصوص مواصفات مصنعي السيارات وتجارها في الجزائر.

نحو استئناف نشاط المهنيين في قطاع مرتبط بالمركبات الرباعية؟ نكشف لك الجواب. سيكون لديك كل التفاصيل في الأسطر التالية. بالمناسبة ، أمر رئيس الجمهورية الجزائرية ، عبد المجيد تبون ، بنشر المواصفات في أسرع وقت ممكن.

وبالفعل ، حدد رئيس الدولة الجزائرية ، خلال انعقاد الدورة الأخيرة لمجلس الوزراء ، أمس ، موعد إطلاق الوثيقة المعنية. سيكون بعد ذلك قريبا جدا. نخبرك أكثر في الفقرتين التاليتين.

استيراد السيارات الجديدة في الجزائر: هنا موعد تنفيذ المواصفات

الذي طال انتظاره من قبل تجار السيارات في الجزائر ، تاريخ نشر كراس الشروط معروف أخيرًا. تم تحديد موعده ليوم الخميس 17 نوفمبر 2022. هذا بالفعل ما كشفته رئاسة الجمهورية في بيان صحفي نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وتجدر الإشارة إلى أنه في نهاية نفس الاجتماع ، الرئيس تبون ذكر مواضيع أخرى. من بين أمور أخرى ، أمر القائد الأعلى للقوات المسلحة بإثراء مشروع القانون. هذا مع التأكيد الحاجة إلى مراعاة خصوصية المهام التي تتضمنها والسرية التي تتطلبها في سياق حماية المصالح العليا للدولة ».

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى