تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

جاكوار لاند روڤر تستعد للمستقبل الكهربائي فائق التطور والاتصال بافتتاح مختبر جديد – عالم السيارات

أتخذت شركة جاكوار لاند روڤر خطوة أخرى نحو حقبة جديدة في مساعيها نحو التحول الكهربائي والقدرات الاتصالية الفائقة من خلال افتتاح منشأة لاختبار الجيل القادم من السيارات بواسطة التداخل الكهربائي والتواصل اللاسلكي. ويضمن مختبر التوافق الكهرومغناطيسي (EMC ) ومقره جايدون، في المملكة المتحدة، أن تتوافق السيارات المستقبلية مع التشريعات الحالية والمستقبلية، إضافة إلى معايير الجودة في الاتصال والإلكترونيات. وكانت سيارة رينج روفر سبورت التي تم إطلاقها في شهر مايو أول سيارة تخضع لبرنامج اختبار مفصل في هذه المنشأة الداخلية للشركة.

ويعد التوافق الكهرومغناطيسي أحد الجوانب الهامة في أداء السيارة، حيث يضمن قدرة المعدات والأنظمة الكهربائية على العمل بشكل صحيح في بيئتها الكهرومغناطيسية. ويعمل هذا التوافق على الحد من التوليد غير المقصود للطاقة الكهرومغناطيسية وانتشارها واستقبالها لتقليل مخاطر الآثار غير المرغوب فيها مثل التداخل الكهرومغناطيسي. ويتميز مختبر جاكوار لاند روڤر الجديد بغرفتي عزل للتردد: وطريق دائري “هادئ” يُمكن المهندسين من اختبار السيارات بشكل سريع.

بالإضافة إلى معدات تقييم أداء المكونات الفردية للسيارة، مثل البطاريات أو المحركات الكهربائية. وتعد مميزات مثل البلوتوث، GPS، 4G، 5G،WiFi ، ونظام التحكم الذكي بالمسافة، والشحن اللاسلكي، و مراقبة النقاط العمياء أمثلة للمميزات والخدمات التي ستخضع للاختبار في منشأة التوافق الكهرومغناطيسي.

وقال بيتر فيليبس المدير الأول للكهرومغناطيسية والامتثال في جاكوار لاند روڤر: ” لا يمكن التقليل من أهمية اختبار سياراتنا عبر التوافق الكهرومغناطيسي. ويعد افتتاح المختبر الجديد خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لأعمالنا حيث نتوقع أن يلعب دوراً مهماً في مساعدتنا على تقديم الجودة، وإرضاء العملاء وكذلك التوافق مع التشريعات المستقبلية “.

ومع تطور الصناعة الذي يصب في اتجاه زيادة عدد المحركات الكهربائية، ومجموعة الخدمات الرقمية والسحابية في السيارات، من تحديثات برامج توزيع البث إلى التكنولوجيا الذاتية يكتسب اختبار التوافق الكهرومغناطيسي أهمية بالغة لتقديم الجودة، وإرضاء العملاء. ويوضح هذا المرفق الجديد مدى التزام جاكوار لاند روڤر بمنح العملاء قدرات الاتصال الأكثر تقدماً في السيارة حيث تعمل الشركة على تسريع التحول الكهربائي من خلال استراتيجية “إعادة التصور” الشاملة الخاصة بها.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة