تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ائتمان السيارات والبناء والاستيراد: تحدد زغدار

[ad_1]

السيارات – أعاد وزير الصناعة أحمد زغدار النظر في ملف إنشاء واستيراد السيارات ، وقدم تفاصيل أكثر من أنواع المدفوعات المقدمة للمشترين الجزائريين. تعرف على المزيد في هذا الإصدار بتاريخ 7 ديسمبر 2022.

أقل ما يمكن قوله هو أن المستهلك الجزائري ينفد صبره لمعرفة نتيجة ملف إنشاء واستيراد السيارات المحظور في الجزائر منذ عدة سنوات. هذا ، قبل أن يدعو رئيس الجمهورية إلى استئناف الأنشطة المختلفة المتعلقة بهذا القطاع.

هذا هو استيراد السيارات الجديدة. ولكن أيضًا ، صناعة السيارات في البلاد. سيعتمد هذا على مواصفات جديدة مختلفة عن السابقة. يمكن أن يبث هذا حياة جديدة في سوق السيارات الوطنية ، التي شهدت ارتفاعًا غير مسبوق في الأسعار في مواجهة الطلب الذي يتجاوز العرض.

تحدث الوزير زغدار عن هذا الموضوع بالذات. وادعى أن أسعار السيارات ستشهد انخفاضًا بالتأكيد. وهذا مع عودة الواردات والبناء. لأن هذا سيؤدي إلى وفرة العرض. على وجه الخصوص بفضل التحكم في التكاليف وهوامش الربح التي سيتم دراستها.

وأضاف أنه في ظل غياب التوريد في السنوات الأخيرة ، ومن أجل تصحيح الوضع الناتج عن تجربة سابقة ، قررت الدولة تولي زمام الأمور. وهكذا تنجح في بناء صناعة ميكانيكية حقيقية. أيضا بأقل التكاليف ليستفيد منها جزء كبير من المواطنين.

تصنيع السيارات: نحو إدخال الائتمان الحلال

في أخرى عند الإجابة على سؤال حول منح قروض بنكية لشراء السيارات وأشار زغدار ، المصنوع في Dz ، إلى أن القروض الاستهلاكية مفتوحة حصريًا للمنتجات المصنعة محليًا. نتيجة لذلك ، ستخضع المركبات التي يتم تصنيعها في البلاد لقروض بنكية ، على عكس تلك المستوردة.

هذه هي التصريحات التي تصدرها الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية الخبر. سيعطي هذا بالتأكيد بصيص أمل للعديد من المشترين المحتملين الذين يرغبون في الحصول على آلة جديدة ذات 4 عجلات. خاصة وأن المتحدث نفسه أشار إلى ذلك ستكون الأسعار تنافسية للغاية. وقد تكون في نفس مستوى الأسعار المفروضة في دول أخرى.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى