تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات: سيارة فيات 500 الجديدة للبيع في واد كنيس في الجزائر

[ad_1]

السيارات – من الآن فصاعدًا ، تتوفر فيات 500 الجديدة في سوق السيارات في الجزائر من خلال موقع البيع عبر الإنترنت Ouedkniss. ستجد خصائص السيارة أدناه. تعلم كل شيء ، في 28 أكتوبر 2022.

تأتي الأخبار السارة في قطاع السيارات في الجزائر ، أولاً الضوء الأخضر من الرئيس تبون بشأن استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات. ثم إعلان الرئيس التنفيذي لشركة رينو الجزائر عن استئناف قادم للنشاط. بالإضافة إلى ذلك ، وقعت وزارة الصناعة اتفاقية مع شركة فيات لإطلاق مصنع في وهران. وفي هذا الصدد ، فإن سيارة فيات 500 الجديدة معروضة للبيع في واد كنيس في الجزائر.

وبالفعل أعلن الموقع المتخصص في بيع السيارات عبر صفحته على فيسبوك عن توافر سيارة فيات 500. وهكذا دخلت سيارة المدينة رسميًا إلى سوق السيارات عبر واد كنيس. هذا النموذج المسجل عام 2022 يحتوي على محرك بنزين سعة 1.4 لتر.

سيارة فيات 500 الجديدة بمقصورتها الداخلية المريحة وغنية بالمعدات متوفرة باللون الرمادي الفأري. مع إمكانية الإصدار الفوري للبطاقة الرمادية على وجه الخصوص. بالإضافة إلى ذلك ، لديها محرك بقوة 140 حصانًا. مع علبة تروس يدوية بخمس (5) سرعات.

فيات 500 الجديدة في الجزائر: إليكم خصائصها

الشعور بالراحة والأمان بشكل خاص ، المركبة مجهز براديو سي دي وتكييف إلكتروني على متن المركب. ولكنه مزود أيضًا بنظام تحكم إلكتروني بالثبات بالتناوب (ESP). بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق من أجل الفرملة المثلى (ABS).

أخيرًا، سيارة فائدة المقعدين في الجبهة لديها أيضا فتحة سقف وتوجيه معزز. ولكن أيضًا مرايا كهربائية ومصباح ضباب ورادار عكسي. بالإضافة إلى الخيارات الأخرى التي تميز سيارة المدينة الجديدة هذه. مثل العجلات المعدنية والمصابيح النهارية.

فيات 500 الجزائر وادكنيسفيات 500 الجزائر وادكنيسفيات 500 الجزائر وادكنيس

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى