تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

لينكولن نافيجيتور وان: 30 نسخة من السيارة الفاخرة بمقصورة ساحرة – عالم السيارات

[ad_1]

لينكولن نافيجيتور هي سيارة دفع رباعي فاخرة للغاية، لكن الشركة المصنعة للسيارة ارتقت بتجهيزها إلى آفاق جديدة مع إطلاق فئة نافيجيتور وان Navigator One، وهي إصدار محدود تم تصميمه حصريا للسوق الصينية.

استنادا إلى قاعدة العجلات الطويلة لنافيجيتور أل، فإن طراز وان يحظى بمساحة  كبيرة للغاية  لأربعة مقاعد كما تم تركيب زوج من كراسي القبطان ليستمتع بها ركاب المقعد الخلفي، مع تدعيم المقصورة بجلد مبطن بلونين ويتميز بمساند للساق قابلة للتعديل ووظيفة إمالة. يوجد مسند ذراع مركزي كبير بين المقاعد ويضم جهازا لوحيا للتحكم في الوظائف المختلفة.

قامت لينكولن أيضا بتجهيز نافيجيتور وان بتلفزيون كبير خلف الصف الأمامي وإقرانه بمكبر صوت ضخم. تأتي مجموعة شاي Jian Ware أيضا بشكل قياسي وستجعل حتماً السيارة الرياضية متعددة الأستخدامات الفاخرة أكثر جاذبية للمشترين المحليين.

تم أيضا تثبيت عدد كبير من مصابيح LED الواجهة الأمامية والخلفية مصممة بشكل جذاب بضيف إلى تصميم سيارة الدفع الرباعي. كما أجريت بعض التعديلات الطفيفة على السطح الخارجي لسيارة لينكولن، وأبرزها طلاء باللونين الفضي والأرجواني. كما تم تركيب مجموعة من العجلات الضخمة قياس 22 بوصة باللونين الفضي والأسود.

لينكولن نافيجيتور وان تعمل بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر بشاحن توربيني مزدوج بقوة 440 حصان وعزم دوران يبلغ (691 نيوتن متر). يعمل جنبا إلى جنب مع هذا المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يعمل على تشغيل العجلات الأربع.

لم يتم الإعلان عن تفاصيل أسعار سيارة الدفع الرباعي الفاخرة لينكولن نافيجيتور وان التي تتصدر النطاق ولكن لينكولن أكدت أنه سيتم بناء 30 وحدة فقط

يذكر أنه كانت قد كشفت لينكون عن رؤيتها الجديدة للتنقل مع الظهور الأول لمفهوم لينكون L100. الذي ظهر لأول مرة في حدث بيبل بيتش كونكور دي إليجانس، أحتفالا بالذكرى المئوية للعلامة التجارية

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى