تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

الإصدار الخامس من مجموعة “Last Call”: دودج تشارجر كينغ دايتونا 2023 – عالم السيارات

تم الكشف عن سيارة دودج تشارجر كينغ دايتونا 2023 Dodge Charger King Daytona، وهي الإصدار الخامس ضمن سبعة إصدارات خاصة من مجموعة “Last Call”. ويقتصر الإنتاج على 300 وحدة.

على عكس الإصدارات الخاصة الأربعة السابقة من المجموعة Last Call، يرتقي هذا الإصدار من محرك V8 يعمل بسحب الهواء الطبيعي، إلى محرك توربيني فائق الشحن.

لم تنشر دودج أعلى رقم لعزم الدوران لكن من المعلوم أن المحرك بقوة 807 حصان في تشالنجر أس آر تي سوبر ستوك SRT Super Stock يقدم عزم دوران (959 نيوتن متر) عند 4500 دورة في الدقيقة.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن طراز تشارجر أس آر تي جيلبريك  يتمتع بقوة 807 حصان و(959 نيوتن متر) من عزم الدوران. الحفاظ على قوة 807 حصان يتم من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي وفرق الانزلاق المحدود مع تروس 3.09: 1.

تشمل المزايا البارزة أيضا توافر نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وفتحة سقف كهربائية، ونظام صوت هارمان كاردون المتميز، كما تتمتع المقصورة الداخلية بخامات الكانتارا على عجلة القيادة، ومحاور من ألياف الكربون، وبطانة أمامية من جلد الغزال، وشارة لوحة أجهزة محددة، ومقاعد نابا وكانتارا.

ومكابح بريمبو مطلية باللون البرتقالي، وشارات خارجية من الكروم الساتان، وعجلات Warp Speed مقاس 20 × 11 بوصة/إنش من الكربون الساتان، والكثير من الرسومات الخارجية الرائعة.

الأسعار غير معلنة في وقت النشر، ولكن من المتوقع أن تبدأ دودج تشارجر كينغ دايتونا 2023  من 88،140 دولارا بإستثناء مصاريف الشحن. أما بالنسبة لفئة جيلبريك التي تتصدر النطاق، فستطرح بسعر 89135 دولارا.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة