تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استئناف استيراد السيارات الجزائرية: السخرية من التجار الذين رفعوا الأسعار

[ad_1]

السيارات – بعد استئناف استيراد السيارات ، موجة من التعليقات تسخر من التجار الذين رفعوا أسعار هذه الأخيرة في الجزائر. لا تتحرك ! يخبرك Dzair Daily بالمزيد في إصدار يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022.

بعد قرار استئناف استيراد السيارات المستعملة التي يقل عمرها عن 3 سنوات ، انطلقت موجة من التعليقات الساخرة ضد التجار الذين كانوا يرفعون الأسعار في الجزائر. إذا كنت تريد معرفة التفاصيل ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بأكمله.

في الواقع ، بسبب إغلاق الواردات ، ضاعف العديد من التجار أسعار السيارات في الجزائر مرتين أو حتى ثلاثة أضعاف. من ناحية أخرى ، بعد استئناف وإعادة فتح استيراد الأخير ، سخر العديد من مستخدمي الإنترنت الجزائريين منهم. هذا ما التقارير الترا الجزائر في رقمه.

في الواقع ، تحدثت العديد من صفحات Facebook المعنية بمجال بيع وشراء السيارات. حسب رأيهم ، يعاني هؤلاء العاملون من حالة من الإحباط والألم. مع العلم أن الأخير رفض من قبل بيع هذه السيارات وفضل رفع الأسعار.

استيراد السيارات إلى الجزائر: هذا ما يعتقده الجزائريون

على فكرة، بقرار من رئيس الجمهوريةبشأن قطاع السيارات في الجزائر ، هز المنصات والشبكات الاجتماعية. وتحديداً في واد كنيس حيث بادر عشرات الأشخاص إلى عرض سياراتهم للبيع قبل تطبيق هذا القرار.

هذا لأقول إنخفاض الأسعار، كما يقول المصدر الإعلامي المذكور. بالإضافة إلى ذلك ، اقترح أحد مستخدمي الإنترنت أن يتوجه الجزائريون إلى السوق الليبي والموريتاني. وذلك لتجنب سماسرة السيارات الأوروبيين واحتكار السوق المتجه إلى الجانب الآخر من البحر الأبيض المتوسط.

من ناحية أخرى ، يشعر بعض مستخدمي الإنترنت بالقلق من أن اليورو والدولار سيشهدان ارتفاعًا مجنونًا. وهذا بمجرد تطبيق هذا القرار. وهو ما يعني أن ما يكسبه المواطن بشراء سيارة بسعر معقول يخسرها في المقابل بشراء عملة صعبة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى