تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استئناف استيراد السيارات بالجزائر: ميناء جن جن جاهز

[ad_1]

السيارات – في إطار استئناف استيراد السيارات في الجزائر ، أبدى ميناء جن جن استعداده لاستئناف عمله. نقدم لكم في هذا العدد الصادر في 1 نوفمبر 2022 كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع أدناه.

تميل الجزائر ، ولا سيما ميناء جن جن ، نحو استئناف استيراد السيارات. وبالفعل ، أوضح الرئيس التنفيذي لميناء جن جن ، عبد السلام بواب ، رغبة شركته في استئناف عملية استيراد المركبات. مع العلم أن هذه العملية ستتم العام المقبل. كما قام بوآب برفع الحجاب عن بعض الإحصائيات الخاصة بنشاط شركته.

بالتفصيل ، تعامل ميناء دجين بالفعل مع ما يقرب من 460.000 مركبة في عام 2013. وتجدر الإشارة إلى أنه قادر على تغليف أكثر من 24000 سيارة. هذه معلومات قدمتها وسائل الإعلام الجزائرية الناطقة بالفرنسية ، أمسية الجزائر. علاوة على ذلك ، كشف المدير المعني أن شركته قد تحسنت وأظهرت إمكاناتها.

خاصة من الناحية الفنية وكذلك على المستوى البشري. وذلك بهدف الاستجابة لحركة المرور في الموانئ. من الواضح أن ميناء دجين يهدف إلى تحقيق ديناميكية جديدة من خلال استيراد المركبات. تم توضيح ذلك من قبل الرئيس التنفيذي للشركة المعنية. اكتشف المزيد من التفاصيل في ما يلي.

تهدف الشركة إلى ديناميكية جديدة

وفي الحقيقة قال بواب: “نحن ننتظر استيراد سيارات قادرة على الانطلاق ديناميكية جديدة داخل الشركة “. منذ بداية العام الحالي ، أي 2022 ، حتى 30 سبتمبر ، سجل ميناء جن جن معالجة 7.1 مليون طن من البضائع إجمالاً.

خلاف ذلك ، 3.04 مليون طن من المنتجات المصدرة و 4.14 مليون طن من الواردات. مما ينتج عنه إجمالي 7.1 مليون طن ، كما تشير وسائل الإعلام. أمسية الجزائر. يجب أن نتذكر أيضًا أن ميناء تبلغ مساحة دجين جن 210 هكتار بطول 2130 متر طولي.

بالإضافة إلى هذه الخصائص ، يوجد في ميناء دجين أكثر من 1820 موظفًا. علاوة على ذلك، استفادت مؤخرًا من عملية تمديد. وبحسب وسائل الإعلام المثارة ، سيكون امتدادًا في الجزء الشرقي متجهًا نحو محلة بزول على مساحة 350 هكتارًا. هذا يمثل ميزة كبيرة للشركة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى