تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استئناف مصنع هيونداي في الجزائر: هكذا سيتم إنتاج 70 ألف سيارة في السنة

[ad_1]

السيارات – بعد استئناف تجميع السيارات في الجزائر يخطط مصنع هيونداي لإنتاج 70 ألف سيارة سنويا. إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ، فابق على اتصال! يخبرك Dzair Daily بالمزيد في هذا العدد من السبت 29 أكتوبر 2022.

في الواقع ، يعيد مصنع هيونداي إطلاق سبعة (7) خطوط تجميع سيارات تسمح بإنتاج 70 ألف سيارة سنويًا في الجزائر. هذا ما أعلنه الرئيس التنفيذي لشركة TMC Tiaret ، خالد جاب الله ، في تصريحات يومية تعبير. سيتم اكتشاف بقية التفاصيل في الأسطر التالية.

بالتفصيل ، قال المسؤول المذكور أن إعادة تشغيل المصنع ستتم على مرحلتين. الأول هو استدعاء 158 موظفًا لاستئناف خدمتي التجميع (2) فقط. أما بالنسبة لإعادة إطلاق الخطوط السبعة ، فستتطلب استدعاء 780 عاملاً ، تم تدريبهم بالفعل من قبل الشريك الكوري الجنوبي هيونداي.

كما شدد جاب الله على أن هذا الحل الجديد سيحسن إدارة وحوكمة قطاع السيارات في الجزائر. وأشار إلى ذلك ، من باب أولى ، بعد الاضطرابات التي شهدتها في العامين الماضيين. وتجدر الإشارة إلى أن سوق المركبات ذات العجلات الأربع يلعب دورًا مهمًا للغاية في الاقتصاد الوطني.

قطاع السيارات في الجزائر: هذا هو الهدف الرئيسي للسلطات

بعد قرارات الرئيس الأخيرة بشأن استيراد السيارات في الجزائر ، أخذ قطاع السيارات استراحة. علاوة على ذلك، مصنع العلامة التجارية فيات سيشهد إطلاقه قريبًا في الجزائر. شركة رينو التابعة لوادي التلات في وهران، تستعد أيضًا لإعادة الفتح.

بشران جيدان للمواطن الجزائري الراغب في اقتنائهما سيارة جديدة. تحقيقا لهذه الغاية ، تهدف الحكومة إلى تحسين سوق السيارات الوطني. وذلك لضمان توازن جيد بين المبيعات والأمن المالي. كما تهدف إلى تعزيز الإنتاجية والمنافسة والأداء.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى