تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استدعاء 161 سيارة رانج روفر في السعودية بسبب فشل عمل الوسائد – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – أعلنت وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية عن استدعاء 161 سيارة من طرازات لاندروفر رانج روفر موديلات 2022. وقالت الوزارة أن سبب الاستدعاء يعود إلي خلل في تثبيت حساس التصادم الأمامي قد يؤدي إلى عدم خروج الوسائد الهوائية الأمامية حال وقوع حادث، أو خروجها في ظروف لا تستلزم خروجها مما يؤدي إلى فقد السيطرة على المركبة وزيادة خطر وقوع حادث.

وقالت الوزارة أن على ملاك السيارات المعيبة التحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال الموقع الالكتروني Recalls.sa . كما طالبتهم بالتواصل مع شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات لاندروفر في السعودية لاجراء الاصلاحات اللازمة في السيارات بصورة مجانية.

وكانت وزارة التجارة السعودية قد أجرت حملة استدعاء جديدة للسيارات خلال مايو الجاري. وشملت الحملة طراز واحد لشركة كيا وهو طراز كيا سول. وقالت الوزارة أن الحملة تستهدف عدد 671 سيارة من كيا سول من موديلات 2014. كما وضحت أن سبب الاستدعاء يعود لخلل في وحدة التحكم بالوسائد الهوائية قد يؤدي إلى عدم انتفاخ الوسائد الهوائية الأمامية حال وقوع حادث مما يزيد من خطر الإصابة.

وطالبت الوزارة بضرورة التحقق من شمول رقم هيكل المركبة في الاستدعاء من خلال تسجيل بياناتها على الموقع الالكتروني Recalls.sa والتواصل مع شركة الجبر للسيارات والشركة الأهلية للتسويق وكلاء كيا في السعودية لاجراء التحديثات اللازمة بصورة مجانية.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة