تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استمرار ارتفاع أسعار إم جى RX5 موديل 2022

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة MG في مصر، عن زيادة أسعار سيارتها RX5 موديل 2022 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بالسوق المحلي .

أبعاد السيارة
تقدم سيارة إم جى RX5 موديل 2022 أبعادًا قياسية مميزة، حيث تأتي السيارة بطول 4545 مم، وعرض 1855 مم، وارتفاع 1719 مم، بالإضافة إلى مساحة شنطة خلفية 595 لتر،سعة خزان الوقود 55 لتر.

محرك سيارة إم جى RX5 موديل 2022
محرك 4 أسطوانات، وسعة المحرك 1.5 لتر تيربو، يولد قوة 169 حصانا، عند 5600 لفة في الدقيقة، وأقصى عزم للدوران 250 نيوتن متر عند 1700: 4400 لفة في الدقيقة، المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات،تتمكن السيارة المزودة بنظام الدفع الأمامي أن تتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر/س في 9.8 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.8 لتر من الوقود لكل 100كيلومتر، وتصل سرعتها القصوى 190 كيلومتر/س.

التصميم الخارجي
يتمتع التصميم الخارجي لسيارة ام جي RX5 موديل 2022 بطابع عصري مميز من تصميم الـ SUV الشبابية، وتحمل السيارة مجموعة مزايا في التصميم لتتناسب مع الحياة العصرية والشبابية، وتشمل مواصفات التصميم الخارجي ما يلي:
– مقدمة بشبك أمامي من الكروم
– مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED
– صندوق خلفي كهربائي
– عجلات قوية مقاس 18 إنش
– حساسات خلفية
– كاميرا خلفية
– خطوط ديناميكية محيطة

التصميم الداخلي
وتحتوي السيارة على العديد من التجهيزات ومنها «مثبت سرعة، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، وقضبان سقف، وزجاج كهربائي للنوافذ زنظام ترفيهي مكون من “عدد 4 مكبرات صوتية – راديو – بلوتوث – مدخل USB، وشاشة وسائط 8 بوصة،امكانية تشغيل السيارة بدون مفتاح، ومكيف هواء أتوماتيك مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، وامكانية تعديل المقاعد الأمامية يدوى، وجنوط رياضية 18 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مكسوة من الجلد، وغلق مركزي للابواب عبر الريموت ،فتحة سقف بانوراما.

الأمان فى السيارة
تتوفر السيارة بالعديد من وسائل الأمان أبرزها 4 وسائد هوائية، فتحة سقف كهربائية، حساسات أمامية وخلفية، كاميرا خلفية، مكيف هواء أوتوماتيك، ABS + EBD + ESP – نظام الثبات الإلكتروني.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة