تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات إلى الجزائر: تاريخ وصول أول مركبة ثابتة

[ad_1]

السيارات – بخصوص استيراد السيارات بالجزائر تم الكشف عن موعد وصول السيارة الأولى. يخبرك Dzair Daily بكل شيء عن هذا الموضوع في بقية إصدار اليوم. تعلم كل شيء ، يوم الاثنين 24 أكتوبر 2022.

وبالفعل تحدث خبير اقتصادي عن استيراد السيارات بإعطاء بعض التفاصيل عن موعد وصول السيارة الأولى إلى الجزائر. على الأقل هذا ما أوردته الصحيفة اليومية المتخصصة باللغة العربية. النهار في عددها اليوم.

هل تريد معرفة المزيد من المعلومات عنها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بالفعل في المكان المناسب. قرر فريق Dzair Daily الكشف عن جميع التفاصيل حول هذا التاريخ ، فقط في السطور التالية. ابقوا متابعين!

وبحسب المصدر الاعلامي سالف الذكر ، تحدث الاختصاصي هواري تغرسي على موجات الاذاعة سلسلة 1 من الإذاعة الوطنية حول هذا التاريخ الذي طال انتظاره من قبل المواطنين. الإعلان عن تحديد موعد وصول أول سيارة في الجزائر ليوم 1 يناير 2023.

استيراد السيارات للجزائر: حول المواصفات

بالإضافة إلى ذلك ، أشار المتحدث نفسه إلى بعض التعليمات الصادرة عن رئيس الجمهورية الجزائرية ، عبد المجيد تبون كما يحدث. هذه تتكون من الحفاظ على مصلحةهتات. ولكن أيضًا ، سؤال المواطن عن كراس الشروط المتعلقة بملف استيراد المركبات.

في هذا السياق ، أبرز الخبير الاقتصادي حقيقة أنه يتوقع رؤية بنود صارمة. وهذا على مواصفات تجار السيارات. أي شروط تضمن مكاسب للخزينة العامة. مع توضيح أنه يتوقع أيضًا التحكم في عملية البيع والشراء. وشدد على أنه سواء في السوق الرسمي أو في السوق الموازية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى