تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجديدة إلى الجزائر: المعلومات تقع

[ad_1]

السيارات – تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول استيراد سيارات جديدة إلى الجزائر. يأخذهم Dzair Daily من أجلك في بقية هذه المقالة الجديدة.

لقد مرت عدة سنوات منذ أن قضية استيراد السيارات الجديدة لم تر النور في الجزائر. حالة أثارت استياء التجار والمواطنين الراغبين في شراء سيارة جديدة. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، ظهرت أخبار رئيسية في ملف السيارات. للفضول ، يقدم لك موقع Dzair Daily التفاصيل في هذا العدد ليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022.

وبالفعل تواصل دائرة أحمد زغدار فحص ملف استيراد السيارات. هذا عن طريق إعداد المواصفات لكل نوع من المركبات. ستعطى الأولوية للمركبات بدون وثائق التسجيل. وهذا مثل الأجهزة المحمولة المخصصة للمشاريع الاستثمارية.

هذا ، على أي حال ، ما تنقله الصحف اليومية الناطقة بالعربية الشروق في بدون رقم يوم الاثنين. يهدف هذا القرار إلى تسهيل بدء المستثمرين في مشاريعهم دون عوائق. وبالتالي ، فإن الإشراف على الصناعة يعمل حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة على شروط ممارسة النشاط. وقد تم بالفعل الموافقة على هذه من قبل الحكومة ، ويؤكد نفس المصدر الإعلامي.

الجزائر: أسباب تأخر استيراد السيارات الجديدة

دعونا نلقي نظرة الآن على أسباب التأخير استيراد السيارات الجديدة بالجزائر. من خلال حظر استيراد السيارات ، أرادت الحكومة منح مصانع التجميع الجزائرية دفعة لأخذ حصتها من السوق. والترويج نتيجة لذلك المركبات المجمعة محليًا.

من ناحية أخرى ، يكافح قطاع السيارات لإثبات وجوده في الجزائر بسبب انهيار أسعار النفط في السنوات الأخيرة. يتواجه مع انخفاض في عائدات النفط والغازوعلقت السلطات العامة استيراد السيارات الجديدة حفاظا على الخزينة العامة. هذا هو دائما ما يعلمنا به نفس المصدر الإعلامي.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى