تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجديدة في الجزائر: كل شيء عن المواصفات الجديدة

[ad_1]

السيارات – إنها رسمية! تم الكشف ، الخميس ، عن المواصفات الجديدة التي تحدد شروط نشاط تجار استيراد السيارات الجديدة في الجزائر. نكشف لكم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في الأسطر التالية.

هل حان الوقت للمطالبة بالنصر؟ ستدخل خطة وزارة الصناعة حيز التنفيذ في النهاية. وذلك بفضل نشر المواصفات الجديدة المتعلقة باستيراد السيارات الجديدة في الجزائر. ستسعد هذه الأخبار بلا شك المواطنين الراغبين في شراء سيارة جديدة. بالإضافة إلى التجار الراغبين في استئناف نشاطهم.

في هذا الإصدار يوم الجمعة ، 18 نوفمبر 2022 ، يسرد لك فريق Dzair Daily بعض الشروط المنصوص عليها في الجهاز. دعنا نصل إليها على الفور! في الواقع ، يتضمن رقم JO 76 سلسلة من الإجراءات الشكلية ، مما يسمح باختيار المرشحين لهذا المشروع لاستيراد المركبات نحو التراب الوطني.

استيراد السيارات بالجزائر: حظر السيارات بمحركات الديزل

بالتفصيل ، يمنع السجل الجديد مشغلي السيارات من الاستيراد سيارات بمحرك ديزل. يجب على التجار بعد ذلك استيراد السيارات المجهزة بمحرك بنزين وكهربائي وهيدروجين فقط. أو حتى الهجين: البنزين والكهرباء والبنزين والهيدروجين وغاز البترول المسال والغاز الطبيعي المضغوط أو الاستعداد لها.

هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة ، الجزائر ايكو. كما تنص المواصفات على أن سعر بيع المركبات المستوردة الظاهر في نموذج الطلب غير قابل لإعادة النظر وغير قابل للتحديث لأعلى ، كما ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية المذكورة أعلاه.

من ناحية أخرى ، تشير الوثيقة نفسها إلى ذلك وقت تسليم السيارة تم إصلاحه في 45 يومًا. ومع ذلك ، يمكن تمديد هذه المدة باتفاق رسمي مكتوب بين الطرفين. ومع ذلك ، إذا تمت تسوية المبلغ الإجمالي للسيارة ، فيجب تسليم الأخير إلى العميل خلال فترة أقصاها أسبوع واحد. يتعلق الأمر دائمًا بما يخبرنا به نفس المصدر الإعلامي.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى