تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجزائر: تبون يقرر مواصفات المتعاملين

[ad_1]

السيارات – الرئيس تبون يكشف عن جديد بخصوص مواصفات التجار التي تحكم استيراد السيارات للجزائر. يمنحك Dzair Daily جميع المعلومات حول هذا في هذه المقالة من 9 أكتوبر 2022.

في الواقع ، لا تزال أزمة السيارات الحادة قائمة في الجزائر. ومع ذلك ، تشير آخر الأخبار إلى أن هذا القطاع على وشك الانتعاش. هذا ، منذ أن أعلن رئيس الجمهورية ، عبد المجيد تبون ، للتو عن بعض المستجدات المتعلقة بمواصفات التجار والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمسألة استيراد السيارات إلى الجزائر.

سلط عبد المجيد تبون ، في بيان صحفي صادر عن رئاسة الجمهورية ، الضوء على ثلاثة قرارات رئيسية تتعلق باستيراد المركبات ذات الأربع عجلات إلى التراب الوطني. تم أخذ تفاصيل هذه الكتابة على صفحة الفيسبوك الخاصة بوسائل الإعلام الشروق.

ومن دواعي سرور المواطنين الجزائريين أن النقطة الأولى التي وضعها رئيس الدولة هي استئناف استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات. وفي هذا الصدد ، حدد البيان أعلاه أن هذا الطريق مفتوح للمواطنين بأموالهم الخاصة بشرط أن يكون الاستيراد لاحتياجاتهم الشخصية وليس للأغراض التجارية.

الجزائر: هناك خبران جيدان آخران في ملف استيراد السيارات

إضافة إلى ذلك ، تناولت مذكرة من الرئاسة مواصفات تجار السيارات. سيتم دراسة ذلك في مجلس الوزراء المقبل. وذلك بهدف تنظيم هذه الوثيقة بشكل نهائي لتفعيلها بنهاية العام الجاري.

أما آخر الأخبار المعلنة فتتعلق بمصنعي السيارات الدوليين. بالتفصيل ، فإن هذا القرار هو السماح للمصنعين الأجانب باستيراد السيارات إلى البلاد ثم تسويقها.

في أعقاب ذلك ، يحدد نفس البيان الصحفي أن هذه المبادرة تثبت أنها حل صالح لمعالجة نقص السيارات على أرض Dz. بالإضافة إلى ذلك ، المفاوضات مع الشركات المصنعة الدولية أيضا فتح الطريق لتأسيس حقيقي صناعة السيارات في الجزائر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى