تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجزائر: خبير يلقي نظرة على آخر التطورات

[ad_1]

السيارات – أنباء تتساقط حول استيراد السيارات في الجزائر بحسب هذا الخبير في المجال الذي قدم مزيدا من الشروحات. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

أثناء انتظار المواصفات الجديدة المتعلقة باستيراد السيارات في الجزائر ، تحدث خبير في المجال عن هذا الموضوع. وبالفعل كان مدير عام الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين إيجابيا تجاه قرارات الحكومة الأخيرة. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة النسخة الجديدة بالكامل من 25 أكتوبر 2022.

بادئ ذي بدء ، يُذكر أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أذن باستيراد سيارات يقل عمرها عن ثلاث سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، وقعت وزارة الصناعة أيضًا عقدًا مع مجموعة عالمية. وذلك من أجل البدء في تصنيع سيارات العلامة التجارية المذكورة في الجزائر. أثناء انتظار بدء النشاط ، ستبدأ المجموعة قريبًا تسويق بعض موديلات سياراتها في الجزائر.

وتحقيقا لهذه الغاية ، تجد الحكومة نفسها في سباق مع الزمن لوضع اللمسات الأخيرة على المواصفات قبل نهاية العام الجاري. وبحسب الطاهر بولنوار ، فإن تطوير المواصفات الخاصة لتجار السيارات سيسمح بمزيد من الشفافية. وذلك بتحديد حقوق وواجبات كل تاجر.

بولنوار: الفصل بين نشاط التجار والمصنعين مهم جدا

وعلى نفس المنوال أشاد الخبير سالف الذكر ب قرار الرئيس. ما يتعلق بالفصل بين نشاط التاجر ونشاط الشركات المصنعة. على حد قوله فإن هذا القرار في مصلحة المواطن الجزائري. حيث ان نشاط هذه الشركات كان يقتصر على تسويق سياراتها سابقا.

لاحظ أنه بعد الماضي اجتماع وزاري وأصر عبد المجيد تبون ، الذي عقد أمس ، على وجوب تسليم المواصفات الخاصة باستيراد السيارات. وذلك خلال مدة لا تزيد عن أسبوع. ويؤكد أن ذلك سيجعل من الممكن وضع حد للممارسات التي أثقلت كاهل الخزينة والمواطنين كثيرًا. على أية حال ، هذا ما تنشره وسائل الإعلام مطبعة السبق.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى