تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجزائر: ظهرت تفاصيل جديدة

[ad_1]

السيارات – مسؤول بوزارة الصناعة قدم تفاصيل جديدة تتعلق باستيراد السيارات للجزائر. نأخذها لك في السطور التالية.

أطلقت الحكومة ، في 28 نوفمبر ، منصة رقمية مخصصة لتقديم ملفات الطلبات المتعلقة بنشاط المتعاملين وتصنيع المركبات. بعد ذلك ، أكد مسؤول بوزارة الصناعة والمناجم أن الملف الخاص باستيراد السيارات في الجزائر يعرف شيئًا جديدًا من خلال شرح تفاصيل مهمة.

في الواقع ، تمت دعوتهم على موجات الأثير للقناة 3 من راديو جزائريقدم مدير الصناعات الفولاذية والميكانيكية والطيران والبحرية على مستوى الدائرة الوزارية المذكورة أعلاه تحديثا عن التقدم المحرز في ملف وصول المركبات ذات الأربع عجلات إلى التراب الوطني.

وبخصوص طلبات الترخيص ، أشار محمد جبيلي إلى أن 122 مرشحا تم تسجيلهم عبر البوابة الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، كشف المتحدث أنه بحلول نهاية عام 2023 ، سيتعين على مجموعة Stellantis البدء في تصنيع أول سيارة من العلامة التجارية الإيطالية Fiat في الجزائر.

وكشف جبلي بشكل ملحوظ أن النشاط المعني يقوم على مجموعات مُجمَّعة. وهذا ، قبل الشروع في استخدام المكونات المصنعة محليًا بحلول عام 2024. وهذا ما أكده بالفعل مرة أخرى. نخبرك بالمزيد في بقية هذه الطبعة يوم السبت 3 ديسمبر 2022.

يقول جبلي: “لقد ولى الطريق القديم للتركيب”

وبالفعل ، في مداخلته بالبرنامج الإذاعي المذكور ، رفع محمد جبلي الحجاب عن الطريقة الجديدة لتجميع السيارات. الذي تم تبنيه مؤخرًا من قبل دائرته. وأشار إلى أن “عصر الواردات المقنّعة للسيارات قد انتهى” بحسب المواصفات الجديدة.

مصنعي السيارات لذلك ستضطر إلى اتباع مواعيد نهائية محددة لتكامل قطع الغيار.

بالتفصيل ، أكد مدير الصناعات الفولاذية والميكانيكية والطيران والبحرية أن هذه الأجزاء سيتم تصنيعها محليًا. بالإضافة إلى تصنيع السيارات بالهيكل والشاسيهات المصنوعة والمطلية محليًا.

سئل عن سيارات مصنعة في الجزائر، ادعى المدير أنه سيتم تعيينها بميزانية متوسطة. هذه سوف تهم كلاً من الأسواق الوطنية والدولية. بالإضافة إلى ذلك ، أعلن المتحدث أن الشركات المصنعة النشطة في الجزائر ستبدأ انتاج سيارات كهربائية.

وبالتالي أكد أن هذه تهدف إلى إنشاء محطات شحن لهذا النوع من المركبات. وكشف أن المستثمرين يجب أن يصلوا إلى مستوى إنتاج يتراوح بين 60 ألف و 70 ألف وحدة / سنة. وأوضح أن ذلك من أجل تحقيق المنافسة وتكامل الأجزاء المنتجة محليًا.

https://www.youtube.com/watch؟v=zFMKUUIeKMM

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى