تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات: سيارات سياحية ليبية مزعجة بالجزائر

[ad_1]

الجزائر – بعد إعادة فتح الحدود الجزائرية التونسية ، أدى تدفق السيارات السياحية الليبية إلى الجزائر إلى إحياء موضوع واردات السيارات إلى البلاد. تقدم لك Dzair Daily كل التفاصيل حول هذا الموضوع ، هذا الأربعاء ، 27 يوليو ، 2022.

وبالفعل ، فإن إعادة فتح الحدود بين الجزائر وتونس كانت بمثابة ضربة إنقاذ لعدد كبير من المواطنين. خاصة من السياح الليبيين. ولسبب وجيه ، فقد اختاروا بلدنا لقضاء عطلاتهم. ومع ذلك ، فإن تدفق الليبيين إلى الجزائر أعاد إحياء ملف استيراد السيارات ، حسب التقارير اوراس.

في الواقع ، بعد الاتفاق الرئاسي على إعادة فتح الحدود البرية التي تربط الجزائر بتونس ، يمكن للسياح الآن السفر بحرية. على عكس كل التوقعات ، وفي مواجهة هذا القرار ، شهدت الحدود الجزائرية تأثيرًا قويًا للسائحين الليبيين. خاصة في مناطق شرق الجزائر ، مثل الطارف وعنابة.

اجتذب الليبيون الثقافة والتراث الجزائريون الحدود الجزائرية. وبهذه المناسبة انتشرت صور سيارات فاخرة تحمل تسجيل ليبي على مواقع التواصل الاجتماعي. أثار انتشار المركبات الليبية إعجاب الجزائريين. الذهاب إلى أبعد من ذلك لقياسها مقابل سوق السيارات ، الذي تم تجميده منذ ما يقرب من ثلاث (03) سنوات في الجزائر.

الكشف عن ملف استيراد السيارات بالجزائر

في الواقع ، تواجه هذا التدفق من السياح الليبيون على الطرق الجزائريةلم يتوانى السكان المحليون عن احياء موضوع قطاع السيارات في الدولة. في الحقيقة ، استيراد السيارات في الجزائر مُعلّق ، لنتذكر ، لثلاث (03) سنوات حتى الآن. نتيجة لذلك ، تستمر أسعار السيارات في الارتفاع.

وفي الوقت نفسه ، يجري تداول سيارات أودي ومرسيدس وجيب وبي إم دبليو. يقودهم الإخوة الليبيون على الطرق الجزائرية. هذا الخبر ، الذي أثار ضجة كبيرة على الويب ، سلط الضوء على ملف استيراد السيارات الجديدة بالجزائر.

تم تجميد هذا حاليًا ، مما تسبب في أزمة غير مسبوقة في قطاع السيارات. بالإضافة إلى، وزير الصناعة وأكد ، خلال مداخلة إعلامية ، أن الملف المذكور سيرى نور النهار قريبا. ومع ذلك ، وعلى الرغم من تعليمات رئيس الجمهورية ، لم يتم حل القضية بعد.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى