تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات في الجزائر: هنا الماركات المستبعدة

[ad_1]

السيارات – منذ إعلانها الرسمي ، باتت عودة نشاط تجار السيارات والتجميع على شفاه الجميع ، مما أثار حصتها من التساؤلات ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالعلامات التجارية الموقوفة عن الاستيراد إلى الجزائر.

تعمل الحكومة الجزائرية على الخروج من قطاع الأعمال ، قدر الإمكان ، أحد القطاعات الرئيسية للاقتصاد الوطني. لقد غرقت منذ فترة طويلة في أزمة عميقة. واحدة تتعلق بالمركبات ذات الأربع عجلات. للقيام بذلك ، أعادت فتح الطريق لاستيراد السيارات المستعملة التي يقل عمرها عن 3 سنوات ، ونشاط التجار وصناعة السيارات في الجزائر للعديد من العلامات التجارية.

التدابير التي تساعد على الاسترداد الفعال والفعال للشركات التابعة للسيارات. بالكاد يتواصلون ، همر أدى إلى استجواب. أحد الأسئلة التي أثيرت يعود ، يكمن في الإصرار ويفرض نفسه في كل النقاشات في الآونة الأخيرة.

هذا: ما هي النماذج التي لن نراها في السوق الجديد؟ يجب أن تظهر إجابته في الجزء الثاني من هذه الطبعة يوم الأحد 4 ديسمبر 2022. موقعة مصطفى الزبدي ، رئيس الجمعية الجزائرية لحماية وتوجيه المستهلكين وبيئتهم (APOCE). اكتشف المزيد أدناه!

الجزائر / استيراد سيارات جديدة: الكشف عن هوية الماركات غير المختارة

ولتلبية طلب المواطنين الجزائريين المشار إليه ، أول شخص مسؤول عن APOCE ظهرت على صفحته على Facebook. ثم قال إن العلامات التجارية الصغيرة فقط وبأسعار منخفضة لا تتأثر باستيراد السيارات الجديدة في الجزائر. وسائل الاعلام اوراس يبلغ عن المعلومات.

يوضح مصطفى الزبدي هذا القرار بارتفاع تكلفة التركيبات الأساسية. تلك التي تجار – وكلاء يجب أن تبدأ العلامة التجارية الاقتصادية للحصول على الاعتماد.

سبب القضاء على هذا النوع عارضات ازياء يقوم ، بحسب نفس المسؤول ، بشكل خاص على عدم اهتمام المواطن بهذا الأخير. ويوضح كذلك أن مفرزة لن تكون قادرة على تغطية تكاليف المشغلين المعنيين.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى