تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات في الجزائر: APOCE تتفاعل مع نشر المواصفات

[ad_1]

السيارات – تعبر APOCE عن نفسها في موضوع المواصفات التي تحكم استيراد وتجميع السيارات الجديدة في الجزائر. في تكملة لهذا العدد الصادر في 18 نوفمبر 2022 ، ترفع Dzair Daily الحجاب عن ما كشفت عنه المنظمة المذكورة أعلاه.

العلامات الأولى على انتعاش النشاط في قطاع السيارات موجودة الآن. وهناك شيء آخر لا يخدع! إن نشر المواصفات المتعلقة باستيراد وبناء السيارات في الجزائر هو ما تصفه APOCE بأنه تقدم جيد للغاية. تم نشره رسميًا أمس في الجريدة الرسمية (JO).

وبالفعل ، أبدت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلكين وبيئتهم (APOCE) رأيها في نشر المواصفات الجديدة. تذكر أن هذه الوثيقة الشهيرة جعلت المواطن الجزائري في حالة ترقب منذ فترة طويلة. بالإضافة إلى لاعبين من عالم المركبات ذات العجلات الأربع.

ومع ذلك ، فقد بدت نهاية فترة انتظار طويلة. تم الكشف عن المواصفات أخيرًا. وذلك بأمر من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في الفقرات التالية.

تجميع واستيراد السيارات: APOCE تنشر رأيها في أحكام المواصفات

في الواقع ، تحدثت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلكين وبيئتهم (APOCE) عن كراس الشروط. ثم قدّر هذا أن المرسوم التنفيذي الذي حدد شروط وأساليب ممارسة نشاط أصحاب الامتياز يضمن حقوق المواطنين الجزائريين.

في منشور على صفحتها الرسمية على Facebook ، وصفت الجماعة المذكورة المرسوم المعني بأنه لصالح قطاع السيارات الوطني. لذلك رحب بالإجراء المتعلق بحظر استيراد سيارات الديزل والذي ينطبق فقط على سيارات الركاب.

“متى سيكون تجار السيارات جاهزين بالمرافق والمعدات والتكنولوجيا اللازمة للحصول على رخصة استيراد مؤقتة للسيارة الأولى؟” هل سيرتقون إلى مستوى التحدي المتمثل في تحقيق ذلك في الربع الأول من عام 2023؟ تساءلت أيضا ترأس الهيئة مصطفى الزبدي.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى