تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات للجزائر: الخبراء يلقون نظرة فاحصة على المواصفات

[ad_1]

السيارات – في هذا الإصدار الجديد يوم السبت 26 نوفمبر 2022 ، تخبرك Dzair Daily بكل شيء عن آخر تحليل أجراه الخبراء بشأن المواصفات التي تحكم ممارسة نشاط تجار استيراد السيارات الجديدة في الجزائر.

بعد نشر المواصفات المتعلقة باستيراد السيارات في الجزائر ، يتحدث الخبراء والمتخصصون في المجال. وبالفعل يؤكد الأخير أن الوثيقة المذكورة تحمي المستهلك الجزائري وتضعه في المرتبة الأولى. هذه هي المعلومات التي أوردتها وسائل الإعلام العامة الناطقة بالعربية. الشروق.

يتفق خبراء السيارات على أن المواصفات الجديدة توفر للمواطنين مستويات عالية من الحماية والأمان. وقد أشادت جمعيات حماية المستهلك بهذه الأخيرة.

يعتبر متخصصو السيارات الشروط والأحكام الموضحة في المواصفات “صارمة للغاية” ، وبالتالي فهي “ملائمة جدًا” للمستهلك. رأي مفاده أن أستاذ الاقتصاد في جامعة تيبازة ، كامل ديب ، يبدو أنه ينضم إليه.

هذه الوثيقة ، كما يقول ، توضح طموح الحكومة لحماية المستهلكين. وقال ديب إن أهم نقطة في المواصفات هي حماية المعاملات المالية للمواطن.

وأوضح مرة أخرى أن هذا الأخير سيتم من خلال البنوك. كما يعتقد أن بإمكان الدولة تحديد أسعار السيارات في متناول جميع المواطنين. وهذا من خلال تخفيض قيمة الرسوم الجمركية.

مواصفات السيارات: كل ما تريد معرفته

وقال خبير في تصريح للمصدر الاعلامي أعلاه المواصفات الجديدة بشكل عام إيجابي. هذا مع التأكيد على إرادة السلطات للتنظيم والتحسين قطاع السيارات جزائري. من جانبها ، وافقت جمعيات حماية المستهلك بشكل ملحوظ على هذه الوثيقة.

وتحدث عيساوي محمد رئيس المنظمة الجزائرية للدفاع عن المستهلك “حمايتك” عن مواصفات السيارات. “نشكر المشرع الذي بذل جهدًا كبيرًا لحماية المستهلك. وقال “هذا سواء من الناحية الأمنية أو من الناحية القانونية”.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى