تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

Automobile Algeria: أسعار السيارات المستعملة في سوق بوقرة بالبليدة

[ad_1]

السيارات – اكتشف في هذا الإصدار أسعار السيارات المستعملة في الجزائر المعروضة للبيع في سوق بوقرة بالبليدة. لا تفوت باقي هذه السطور ليوم الخميس 20 أكتوبر 2022.

في الواقع ، إذا كنت تريد معرفة القيمة الحالية للمركبات المستعملة ، فلا تفوت بقية هذه المقالة. سيعرض لكم أسعار السيارات المعروضة في سوق بوقرة في البليدة بالجزائر. شكرا للصحفيين الإعلاميين النهار، الذين ذهبوا إلى هناك وقاموا بمسح السوق.

وهكذا ، منذ إعلان الحكومة الجزائرية ، التي باتت تسمح للأفراد باستيراد سيارات أقل من 3 سنوات. توقع الجزائريون انخفاضا في الأسعار. ولكن الواقع مختلف تماما. شاهد أسعار السيارات القليلة المعروضة للبيع في سوق البليدة. التي ، علاوة على ذلك ، لم يكن يتردد عليها كثيرًا.

تم عرض العديد من المركبات هناك. لكن من الواضح أن الأسعار التي يطلبها البائعون تؤخر المشترين المحتملين. على الرغم من إعلان الحكومة الجديد ، لا يبدو أن الأسعار ، التي ارتفعت بالفعل منذ عدة سنوات ، آخذة في الانخفاض.

سوق السيارات المستعملة: لا تزال الأسعار مرتفعة

في حين أن الندرة تبرر الأسعار التي كانت تمارس سابقاً السيارات المستعملة. الإعلان الحكومي الأخير يعني زيادة المعروض من السيارات في السوق. لكن البائعين يتمسكون بالأسعار القديمة ولا يريدون التخلي عنها. معظمهم يغادرون خالي الوفاض.

وهكذا ، عرض البائع الذي عرض سيارة كيا بيكانتو 2019 ، بعد أن قطع 76 ألف كيلومتر ، 220 مليون سنت لبيعها. المجاور ، بيجو 207 بلس من عام 2013 ، مع 305000 كيلومتر على مدار الساعة ، قُدرت بـ 150 مليون سنتيم. وهناك بائع آخر يطلب 170 مليون سنت لسيارة هيونداي أتوس سنة 2014 بعد أن قطع 197 ألف كيلومتر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى