تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد وأسعار السيارات الجديدة بالجزائر: يحدد وزير الصناعة

[ad_1]

السيارات – أعطى وزير الصناعة والمناجم بعض التفاصيل حول استيراد وأسعار السيارات الجديدة في الجزائر. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فلا تتردد في قراءة الأسطر التالية!

بعد الموافقة على إعادة المركبات التي يقل عمرها عن 3 سنوات ، شرعت الحكومة الجزائرية في نشر المواصفات الجديدة. التي تحكم شروط وأحكام نشاط أصحاب الامتياز. ما يدفع أزمة السيارات إلى نهايتها والسماح للجزائر باستئناف استيراد السيارات الجديدة.

منذ إصدار الوثيقة المذكورة ، يتساءل المواطنون الجزائريون عن موعد وصول أول آلة جديدة على التراب الجزائري. يبدو أن أسعار المعدات المستوردة تعذب عقولهم. وأمام ذلك ، أراد الرئيس الأول لقطاع السيارات ، أحمد زغدار ، الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة.

في الواقع ، تقدم الوزير أمام وسائل الإعلام يوم السبت 19 نوفمبر 2022. وذلك من أجل تقديم إجابات لأسئلة الشعب الجزائري. ثم نقلت تصريحات المسؤول المذكور عن طريق اليومية العامة الناطقة بالعربية النهار. نستأنف لهم أدناه.

استيراد السيارات في الجزائر: إليكم كل ما قاله الوزير

بالتفصيل، الوزير احمد زغدار تحدث ، في البداية ، عن موعد دخول السيارة الأولى في الجزائر. وهو ، حسب قوله ، مرتبط فقط بالتزام تجار السيارات بتطبيق أحكام المواصفات الجديدة.

وأكد ، في نفس القسم ، على منح الموافقة الأولى استيراد السيارات الجديدة يعتمد أيضًا على الامتثال للشروط ». أما بالنسبة لأسعار السيارات المتوقعة في سوق السيارات الجديدة ، فقد قدّر المتحدث نفسه أنها ستتحدد بتكلفة استيراد السيارات.

“إنهم يعتمدون بشكل خاص على تكلفة إكمال التصنيع. لكن هذه النقطة تتعلق بالسيارات المصنوعة محليًا “. وهذا ايضا ما قاله عضو الحكومة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى