تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الكشف عن بعض ملامح مايباخ SL التجريبية .. أفخم مرسيدس مكشوفة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


الكشف عن بعض ملامح مايباخ SL التجريبية .. أفخم مرسيدس مكشوفة

السيارات – تعتبر مايباخ بديل لعلامات مثل بنتلي ورولزرويس ، وقبل بضعة أيام ، تم الكشف عن مرسيدس-مايباخ Haute Voiture السيدان الأقرب للإنتاج. ولكن مع وجود طرازات سيدان و SUV فقط في تشكيلتها الحالية ، فهناك مجال لمزيد من التنوع. ووفقًا لإعلان تشويقي جديد من كبير مسؤولي التصميم في مرسيدس، فمن الوارد أن السيارة الجديدة المرتقبة ستأتي مختلفة عن الموديلات السابقة.

وقدم جوردون واجينير حملة تشويقية لمرسيدس مايباخ SL. وكان قد تم إطلاق مرسيدس- AMG SL 63 الجديدة كليًا مؤخرًا كسيارة رياضية. وبالنظر إلى حقيقة أن مرسيدس S-Class كوبيه وكابريوليه خرجا من الخدمة ، فمن الواضح أن الشركة لديها مساحة لنسخة جديدة تمنح الأولوية للراحة قبل كل شيء. زيبدو أن مايباخ SL تناسب ذلك مع تركيزها على الفخامة.

ويكشف الإعلان التشويقي عن بعض التفاصيل فقط مثل شبكة مايباخ وهيكل مزدوج اللون . وهذا الهيكل يمزج قسمًا رئيسيًا أحمر مع غطاء أسود. وقال واجينير أن هذه السيارة “للعملاء الذين يرغبون في قيادة فاخرة وراقية و وتجربة لا مثيل لها وتصميم مميز. ”

وبينما تتميز SL الجديدة بسقف قماشي لتوفير الوزن ، فقد تأتي نسخة مايباخ بسقف معدني قابل للطي لتحقيق أقصى درجات الأمان. ويعتبر هذا السقف مهم في الحفاظ على هدوء المقصورة. ولا يعرف الكثير عن أفخم سيارات مرسيدس المكشوفة , ولكن يتوقع حصولها على محرك V8 أو V12 بشاحنين توربينيين. كما يمكن أن تتفوق السيارة في التقنيات على رولزرويس وبنتلي.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى