تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

افتاح معرض أوتوميكانيكا دبي وإحدى الجراثيم السيادية

[ad_1]


افتتاح معرض أوتوميكانيكا دبي وإحدى الجراثيم السيارات السعودي

السيارات – جرى في الساعات الخيرة افتاح معرض أوتوميكانيكا دبي المتخصّص في خدمات ما بعد بيع السيات. وتم عرض المعرض في مركز دبي التجاري العالمي في رقم 19. وتستعرض أدوات وأجهزة البث والإعلام وتقنيات وأحدث الابتكارات من المنطقة والعالم. كما توفر منصة لخبراء البرمجة واللوازم المكتبية.

واشتمل Els مساهمة على جلسةٍ حوارية بمشاركة سوبشري راماراثنام ، مستشار رئيسي لممارسات ( وقد قدم لمحة عن خدمات ما بعد بيع السيارات والمعالجات الأخرى. وتطرق خلال حديثه إلى عدد السيارات الخفيفة في دول مجلس التعاون الخي. هناك 17.4 مليون سيارة على الطريق السريع وأكثر من 8.5 مليون سيارة في المممملكة العربية السعودي جليدي ومن المتوقع ارتفاع ارتفاع عدد المركبات إلى 19.1 مليون بحلول عام 2025 ، معدل نمو سنوي مركب حيوانات أليفة 3٪.

المعرض في المعرض 1.145 جهة معرضة من 53 دولة و 20 جناحاً وطنياً. الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وألمانيا والصين ٱالهمدد و والاند والصين والامد والصفف. المعرض هذا العام على 11 قاعة رياضية. من قطع الغيار والمكونات ؛ والإلكترونيات والنظم ؛ والإكسسوارات ومعدات زينة السيارات ؛ والإطارات والبطاريات ؛ والتصليح بأسره ؛ وغسيل وتجديد السيارات.

وتعود أكاديمية أوتوميكانيكا مجدد هذا العام على مدار أيام المعرض الثلاث ، لتجمع نخبةً من المتخصصين المتخصصين في القطاع. وذلك من أمثال كايل ويبر ، مدير الابتكار والابتكار في سير ، علامة تجارية لصناعة السيارات الكهربا وعاصف ، مستشار ساب ساب.

ركزت جلسات اليوم الافتاحي على آليات القيادة للتغلب على تحديات السوق الجديدة تم شراء نسبة المشاركة في خدمات النقل مثل أوبر وكريم وتنتشر الشراء عبر الإنترنت والمركبات المرتقبة التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية وانتشار قيادة الدراجات البخارية الكهربائية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى