تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الاحتفال ال70 بنادي عشاق العلامة الألمانية بورشه ….

تعد شركة بورشة إحدى أكبر وأشهر شركات السيارات في العالم التي تألقت في عالم صناعة السيارات، ورغبة في التقرب من عملائها على أرض الواقع وكسب ثقتهم أكثر واعتزازا بعلاماتها التاريخية، حسنت الشركة علاقاتها بالعملاء من عشاق العلامة الألمانية من خلال مجموعة من الأندية والروابط الخاصة التي يلتقى فيها عشاق العلامة التجارية.

بدأ في النمو نادي بورشة منذ تأسيسه لأول مرة في عام 1952 واليوم يمتد حب شركة صناعة السيارات التي تتخذ من شتوتجارت مقراً لها في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 240 ألف عضو من عشاق بورشة في 86 دولة.

يحتفل نادي بورشة في عام 2022 بالذكرى السبعين لتأسيسه هذا العام، وهو مناسبة خاصة لمجتمع السيارات، وقبل عامين فقط احتفلت بورشة أمريكا بالذكرى السبعين لتأسيسها في الولايات المتحدة.

يقيم أكبر نادي بورش في العالم في أمريكا، وعلى الرغم من أنه تأسس منذ عام 1955 ، إلا أنه ليس الأقدم، حيث تم إنشاء نادي بورشة فيستفالن عام 1952، وتنتشر أندية بورشة بمعدل كبير ما يصل إلى خمسة فروع جديدة في السنة.

تقدم جمعيات بورشة هذه التي تدار بشكل مستقل برامج فريدة، واعتمادًا على ما تهتم به ، ستسمح لك بالمشاركة في أي شيء من أحداث رياضة السيارات إلى المحاضرات الفنية ، وبالطبع أحداث الكشف عن السيارات الجديدة .

في حين أن الشغف المشترك لبورشة يجمع الأعضاء معًا، لا يمكن أن تكون المركبات أكثر اختلافًا، حيث تعتبر سيارات 911 و 928 الكلاسيكية أول سيارة بورشة تحصل على محرك V8 جزءًا لا يتجزأ من مجتمع بورشة، لكن الشركة تلاحظ أن السيارات الحديثة، مثل تايكان الكهربائية بالكامل، تحظى بشعبية كبيرة العملاء مؤخراً.

تعمل بورش على تنظيم حملة عالمية تُعرف باسم “العاطفة الدائمة”، سيسمح ذلك لأعضاء نادي بورشه بمشاركة قصصهم وذكرياتهم العزيزة حول سيارات بورشة، وتدعم شركة صناعة السيارات العديد من أحداث أندية بورش في العالم، ويمكن إرجاع هذه الصداقة الحميمة التي تركز على بورشه إلى الخمسينيات من القرن الماضي.

بدأت مجموعات “أصدقاء بورشة ” في الظهور من داخل مجتمع رياضة السيارات، وبمساعدة مدير السباقات في الشركة، وجمعت الشركة بورش مالكي سياراتها الأوروبيين والأمريكيين معًا في مسيرة خاصة، وتم تنظيم الحدث لأول مرة في إيطاليا عام 1956، وكان بمثابة بداية التقليد لا يزال قائمًا حتى يومنا هذا.




Source link

مرآة سيارة للمراقبة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة