تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الاستحواذ على مصنع هيونداي في الجزائر: المديرية العامة توضح أسعار السيارات

[ad_1]

السيارات – نفد صبرهم بفكرة اكتشاف الأسعار المخططة لتسويق سيارات هيونداي والتي سيتم طرحها قريباً في سوق السيارات في الجزائر؟ نكشف كل التفاصيل في هذا الصدد في بقية هذه الطبعة الجديدة في 29 أكتوبر 2022.

نهاية السنة الحالية حافلة بالأحداث على التراب الجزائري فيما يتعلق باستعادة السيارات. وبالفعل بعد الأزمة التي يعيشها قطاع المركبات الرباعية الدفع على المستوى الوطني يقترب المواطن من رؤية نهاية النفق. هناك شيء يتجسد أكثر من ذلك بقليل ، من بين أمور أخرى ، من خلال استئناف النشاط في مصنع هيونداي ، والذي سيؤثر بلا شك على أسعار السيارات في الجزائر.

استأنف مصنع التجميع المذكور نشاطه رسمياً يوم الخميس الماضي. وذلك بهدف تزويد سوق السيارات الوطني بحصة جيدة من المركبات. بعد الإعلان عن هذا الخبر السار ، يأتي المدير العام (المدير العام) لشركة هيونداي الجزائر للحديث عن موضوع آخر. أو المبالغ التي ستدفع للحصول على واحدة من هذه الآلات الكورية الجنوبية.

في مقابلة مع قناة تلفزيونية اخبار الشروقوقال المسؤول إن أسعار السيارات سيتم تحديدها من قبل وحدة متخصصة. وهذا على أساس دراسة شاملة للغاية ، كما يوضح. لاحظ ، مع ذلك ، أن الإطار أعلاه لم يقدم تقديرات. وكشف فقط أنه سيتم إبلاغ الأسعار في الوقت المناسب.

وشدد بالتفصيل على أن أسعار السيارات المذكورة ستكون “في متناول الجميع”. خاصة وأن إنتاج مصنعه سيكون حسب تفاصيله مخصصًا بشكل أساسي لتلبية احتياجات مواطني الطبقة الوسطى. وذلك للحد من التوتر الحالي الملحوظ على مستوى سوق السيارات الوطني.

هيونداي الجزائر: السيارات المتاحة للبيع من هذا التاريخ

على هامش تصريحه لوسائل الإعلام المذكورة ، أبلغ الرئيس التنفيذي عن 2344 أكسنت هيونداي جديدة. سيكونون جاهزين في نوفمبر. أعلن الشخص المسؤول المذكور أعلاه ، في نفس الوقت ، أن هذه الحصة مخصصة أساسًا لفئة معينة.

وهي الإدارات العامة وبعض الإدارات الوزارية. هذا ، بالنظر إلى أنهم سجلوا بالفعل عدة طلبات في هذا المجال. كما أعلن المتحدث أن تسويق سيارات هيونداي الجديدة سيكون مفتوحًا لعامة الناس قريبًا.

وفي هذا الصدد ، أشار إلى أن هذه السيارات ستكون متاح للبيع لصالح المواطنين الجزائريين ابتداء من الربع الأول من العام المقبل 2023. وهذا يتوقف على توافر المادة الخام كما يتذكر.

https://www.youtube.com/watch؟v=GGFjwZ8mdjM

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى