تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الاعلان عن موستانج 2024 بناقل حركة يدوي من فورد …..

بعد طول انتظار، أخيراً أكدت شركة فورد الأمريكية اليوم أنها ستبني الجيل القادم من سيارتها الشهيرة موستانج في مصنع فلات روك للتجميع بولاية ميشيجان الامريكية، ونشرت شركة صناعة السيارات صورة تقترح بيع سيارة موستانج الجديدة بناقل حركة يدوي.

ونشرت فورد، صورة جديدة للواجهة الأمامية للسيارة تحمل شعار المهر الشهير في إشارة الجيل السابع من موستانج، ويمكن رؤية نمط التروس ناقل حركة يدوي بست سرعات، على الرغم من أن هذا لا يرقى إلى مستوى التأكيد الرسمي، إلا أنه تلميح هادف و متعمد لمحبي موستانج يشير بقوة إلى توفر ناقل الحركة اليدوي.

ورغم تطور ناقل الحركة الأتوماتيكي في السيارات الحديثة وصدور عدة أجيال جديدة قوية منه، إلا أن ناقل الحركة اليدوي يملك مكانة خاصة في قلوب عشاق السيارات، ومع قيام صانعي السيارات مثل نيسان بتقديم علبة التروس ثلاثية الدواسات في سيارتها Z الجديدة،

وتويوتا أضافتها أيضا إلى سيارتها سوبر، وآخرون جعلوا وجهة نظرهم في السيارات المصممة لعشاق السيارات، ولن يكون قرارًا مفاجئًا لفورد أن تقدمه على موستانج الجديدة.

وتشير التوقعات الى ان السيارة ستتوفر بمحرك V8 سعة 5.0 لتر و محرك EcoBoost رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر، وقالت فورد في عام 2018 إن موستانج الهجينة تتمحور حول تقديم أداء يشبه محرك V 8 مع عزم دوران أكثر انخفاضًا.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Ford تقرر تقديم دليل مع طرازات معينة فقط أو تخطط لبيع سيارة هجينة مع ناقل الحركة، وقد نضطر إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن نكتشف ذلك لأنه من غير المتوقع أن تكشف فورد عن موستانج 2024 حتى ربيع 2023.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة