تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الانتهاء من تركيب أول محطة رئيسية للحافلات (

[ad_1]


الانتهاء من تركيب أول محطة رئيسية للحافلات في المنطقة الشرقية

السيارات – أعلنت أمانة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الانتهاء من تركيب أولى المحطات الرئي المنطقة التي تم الانتهاء منها على كورنيش الدمام. الفترة القادمة من الفترة القادمة إلى الاتحاد الأوروبي وتم تحديثه للعمل مع الخطوط الجوية المشتركة لخطوط النقل.

يجب أن تكون جاهزاً للعمل مع الشركة المذكورة. المشروع الذي يشمل المناطق الحضرية مثل الخبر والدمام كما تشمل التغطية الهامة. الجذب السياحي المرافقة للجامعات السياحية. 15 إلى 30 دقيقة محددة مدة محددة.

وكان يجري العمل في الفترة الخيرة على محطات النقل. وشمل ذلك حاضرة الدمام ومحافظة القطيف. وكان المشروع قد بدأ العمل به في مرحله الأولي من أكتوبر الماضي من قبل المشغل الشركة ل

من المرحلة الثانية من التشغيل ، استقبال المستفيدين من الركاب على المسار الثاني – الخبر الشمالية ، والمسار السابع – الدمام الملك فهد. كما تستقبل استقبالهم على المسار الثامن – الدمام الصناعية الثانية ، بناء على تحديد المحطات ونقاط التجمع

لحاضرة الدمام ومحافظة القطيف. بطول إجمالي يزيد عن 400 كم بطول والعودة. كما هو قائم على أساس الجدول 212. كما توفر الحكومة 77 حافلة عادية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى