تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

التدريب: رينو الجزائر توقع اتفاقية في الجزائر العاصمة

[ad_1]

السيارات – مجموعة السيارات رونو الجزائر توقع اتفاقية مع مديرية التكوين المهني في الجزائر العاصمة. لا تتحرك ! تنشر Dzair Daily جميع التفاصيل لك في هذا العدد الجديد يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022.

وبالفعل ، وقعت مجموعة رونو الجزائر ، يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 ، اتفاقية شراكة مع مديرية التكوين المهني للتعليم (DFEP) في الجزائر العاصمة. وذلك بحضور عدد من المسؤولين. على أي حال ، الأمر يتعلق بما أخبار السيارات Dz في عددها الأخير. لمزيد من التفاصيل ، اقرأ الأسطر التالية.

بالتفصيل ، تم توقيع اتفاقية بين مدير التكوين المهني بولاية الجزائر عبد القادر طويل ومدير خدمات ما بعد البيع والجودة في شركة رونو الجزائر ، إدريس ساسي. وذلك بحضور العديد من القادة المحترفين.

و هيالمفتش العام والممثل الشخصي لوزير التكوين والتعليم المهني امرون. كما العضو المنتدب لشركة رينو الجزائر هشام ناصر بك. لذلك أقيم الحفل في معهد التدريب المهني ITEEM بوادي السمار.

وبحسب تفاصيل المصدر الإعلامي المذكور أعلاه ، تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التدريب والمتعلمين في قطاع ميكانيكا السيارات. على وجه الخصوص ، تبادل المعرفة والمهارات بينهما. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل في الجزء الثاني من هذه المقالة.

اتفاق بين رينو الجزائر و DFEP: إليكم ما قاله المسؤولون

في الواقع ، مدير الجودة وما بعد البيع رينو الجزائروتحدث إدريس ساسي. وقال إن هذا النهج يهدف إلى دعم العديد من مراكز التدريب المهني. وهذا من خلال تزويدهم بالخبرة وتزويدهم بالمواد التعليمية اللازمة للتعلم وفقًا للمعايير الدولية ، على حد قوله.

من ناحية أخرى أوضح المدير العام لمجموعة رونو الجزائر هشام ناصر بك. ” مع هذه الشراكة، سوف نشارك خبرة Groupe Renault بشكل أكبر في مجال صناعة السيارات. ووفقا له ، فإن هذا الإجراء سيسمح للمتدربين بالاقتراب أكثر من التوقعات الحقيقية لسوق العمل في قطاع السيارات في الجزائر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى