تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: أثر استئناف استيراد السيارات على شركات التأمين

[ad_1]

الجزائر – بعد أن سمحت الحكومة باستيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات للمواطنين ، اكتشف تأثير هذا الإجراء على شركات التأمين. كل التفاصيل موجودة في بقية هذه السطور يوم 13 أكتوبر 2022.

وبالفعل ، فإن استئناف استيراد السيارات سيؤثر على نشاط شركات التأمين في الجزائر. بينما كان قطاع التأمين في طريق مسدود لعدة سنوات. من المرجح أن يعزز هذا الإجراء الجديد نموه ويساهم فيه. وهذا اعتبارًا من العام المقبل وفقًا لتوقعات المتخصصين.

بالتفصيل ، يُسمح الآن للأفراد والشركات باستيراد السيارات. سيؤدي هذا حتما إلى زيادة في أسطول السيارات في الجزائر. وبالتالي ، سيزداد الطلب على مستوى شركات التأمين. والتي سيطلبها المواطنون الذين استوردوا المركبات.

ولذلك فإن هذا الإجراء الحكومي الجديد سيجعل الكثير من الناس سعداء. وتوقعات خبراء التأمين متفائلة. وهم يأملون أن يشهد القطاع نموًا يتراوح بين 2 و 3٪ اعتبارًا من عام 2023. هذا ما أوردته القناة التلفزيونية. قناة الشروق نيوز على صفحته الرسمية على Facebook.

الجزائر: قطاع التأمين مدعوم باستئناف استيراد السيارات

وفي هذا السياق ، اتصلت وسائل الإعلام المذكورة بالمدير العام لشركة سلامة للتأمين ، محمد بن عربية ، الذي أوضح أن الزيادة المتوقعة في عدد السيارات في السوق الجزائرية ستعزز سوق التأمين. لذلك ، من المفترض أن يرتفع عدد عقود التأمين التي تم إبرامها بمجرد أن يبدأ الجزائريون في الارتفاع استيراد المركبات.

الجهات الفاعلة قطاع التأمين يفركون أيديهم بالفعل باحتمالية معدل الدوران الذي هم على وشك تحقيقه. يأملون في أن يتم استيراد حوالي 100000 سيارة العام المقبل. وهذا من شأنه أن يجعل من الممكن الوصول إلى معدل النمو بنسبة 3٪. تخطط الشركات أيضًا لتقديم منتجات جديدة بحلول ذلك الوقت.

https://www.youtube.com/watch؟v=_fIxMfI2k5w

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى