تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: إيقاف وإيقاف السيارات الممنوعة في تيبازة حتى الآن

[ad_1]

الجزائر – سلطات ولاية تيبازة تمنع إيقاف وإيقاف السيارات حتى هذا التاريخ. يكشف Dzair Daily عن جميع التفاصيل حول هذا الموضوع ، أدناه. تعلم كل شيء ، يوم الاثنين ، 31 أكتوبر 2022.

وفي الجزائر ، أعلنت سلطات ولاية تيبازة حظر إيقاف ووقوف السيارات منذ السبت الماضي. أو من 29 أكتوبر 2022. وهذا حتى تاريخ لاحق. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، فلا تتردد في مواصلة قراءة مقطع اليوم.

بالمناسبة ، يأتي هذا القرار في إطار انعقاد القمة العربية بالجزائر ، المقرر عقدها في 1 و 2 نوفمبر 2022. ولكن أيضًا ، بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الثامنة والستين (68) للجزائر. ثورة. وبالفعل ، فقد أبلغت الدوائر المعنية جميع سكان هذه الولاية بهذا الإجراء المؤقت المحتمل.

بالتفصيل ، فإن الحظر المفروض على إيقاف ووقوف وسائل النقل في تيبازة ساري المفعول حتى الجمعة 4 نوفمبر 2022. هذا على الأقل ما أوردته وسائل الإعلام المتخصصة. Autobeep على رقمه اليوم. ومع ذلك ، هل سيتم تطبيق هذا القرار على جميع الطرق الرئيسية للولاية المعنية؟ ابحث عن الجواب أدناه.

الجزائر: ممنوع الوقوف والوقوف على هذه الطرق

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سلطات ولاية تيبازة كما استشهد الاختلاف الطرق السريعة الرئيسية يغطيها هذا الحظر. هذا شارع شبل عبد القادر الواقع في ميناء المدينة الساحلية المعنية. ولكن أيضًا ، سيحدث ذلك في rue des Frères Balunga. أي من المتحف إلى فيلا أنجلو.

هذا ليس كل شئ ! يمنع إيقاف ووقوف السيارات في مناطق أخرى. في الواقع ، هذا الإجراء ينطبق أيضًا على شارع عيسات إيدير. وكذلك في شارع الفرير Balunga في الاتجاه الآخر. أو من المتحف باتجاه الطريق الوطني رقم 11.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى