تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: اكتشف المقصورة الداخلية لسيارة فيات عند مالك وهران (فيديو)

[ad_1]

السيارات – في إصدار هذا الاثنين 17 أكتوبر 2022 ، تدعوك Dzair Daily لاكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول الجزء الداخلي لسيارة Fiat المتوفرة من مالك وهران في الجزائر. لا تتحرك بعد ذلك!

بعد وصول سيارة Fiat الجديدة إلى الجزائر ، يرغب العديد من المواطنين الجزائريين في معرفة التصميم والداخلية لهذا النموذج. صحفي من أخبار ذهبت إلى مالكة وهران حيث تمكنت من إحضار بعض المقتطفات. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن طراز السيارة هذا ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بالكامل.

في الواقع ، تتميز هذه الآلة ذات الأربع عجلات بتصميم مبدع ، سواء من الخارج أو في الداخل. وفقًا لما رأيناه ، يتميز طراز Fiat 500 هذا بعدد كبير من الميزات التي تلبي جميع معايير الراحة والأمان. تحتوي سيارة المدينة الصغيرة هذه على شاشة لمس كبيرة مقاس 7 (7) بوصات.

يتم تشغيلها بواسطة علبة تروس يدوية بخمس (5) سرعات ونظام تكييف هواء. تصميمها وشكلها الداخلي حلم كثير من الناس الراغبين في اقتناء هذا النموذج. هذا ليس كل شئ ! إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا النموذج ، يمكنك التحقق من الجزء الثاني من هذه المقالة.

https://www.youtube.com/watch؟v=o3s0hMOrDEw

فيات: هنا مزيد من التفاصيل حول هذا النموذج

كما ذكرنا أعلاه ، السيارة الورقية له العديد من الخصائص. لذلك تعتبر هذه الأخيرة سيارة فعالة للغاية. وهي مجهزة بشكل خاص بمحرك بنزين سعة 1.4 لتر بقوة 100 حصان. أكثر من ذلك ، يحتوي على نظام فرامل مانع للانغلاق للعجلات ، ABS و ESP.

بالنسبة لقيمتها ، عرض تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية منذ بعض الوقت بيع هذه السيارة مقابل 540 مليون سنت. ومع ذلك ، بعد توقيع الاتفاقية بين وزارة الصناعة والمجموعة الإيطالية FIAT ، تخطط APOCE لخفض أسعار العلامة التجارية المذكورة في الجزائر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى