تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: المؤسسة الوطنية للرقابة الفنية على السيارات تشدد الخناق على الاحتيال

[ad_1]

الجزائر – L ‘قامت المؤسسة الوطنية للرقابة الفنية للسيارات برقمنة أنشطتها لتجنب حالات الاحتيال. نقدم لك مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في الأسطر التالية في 21 سبتمبر 2022.

في الواقع ، قامت ENACTA للتو برقمنة أنشطتها الرقابية الفنية في الجزائر من أجل تجنب حالات الاحتيال. انتهت المؤسسة من تطوير تطبيق مخصص لمراقبة التحكم الفني عن بعد. هذا ما يذكره الموقع الجزائر ايكو.

بالتفصيل ، ستدعم ENACTA أيضًا تدريب المفتشين التقنيين للسيارات. كما تخطط المؤسسة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية. الأخير الذي أصدر تعليماته بإخضاع مركبات النقل للفحص الفني كل 3 أشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن ENACTA هي مؤسسة عامة ذات طبيعة صناعية وتجارية. يتمتع بالشخصية الاعتبارية ويتمتع بالاستقلال المالي. وهي تخضع لإشراف وزارة النقل وتخضع للقوانين السارية على الإدارة في علاقاتها مع الدولة.

الرقابة الفنية في الجزائر: توجيهات رئيس الجمهورية

وهكذا تم إنشاء هذه المؤسسة بهدف إنشاء استراتيجية الدولة الجديدة في مجال السلامة على الطرق. ومن أجل ضمان حسن سير العمل لأسطول المركبات بأكمله في الدولة. وكذلك ضمان سلامة مستخدمي الطريق والحد من الأخطار والحوادث.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوظيفة الأساسية لهذه المؤسسة هي تقديم خدمة للجزائريين. وذلك من خلال تزويدهم بدعم أفضل على مستوى أجهزة الرقابة المختلفة. في نفس السياق ، تجدر الإشارة إلى أن البلاد تشهد حاليًا طفرة في عدد حوادث الطرق. ومن هنا تأتي الحاجة إلى تنفيذ تدابيرها الجديدة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى