تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تاجر سيارات يبيع كيا بيكانتو 2022 بهذا السعر

[ad_1]

السيارات – تاجر يعلن عن تسويق موديل كيا بيكانتو 2022 الجديد في الجزائر بهذا السعر. لا تتحرك ! يدعوك Dzair Daily لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول السيارة المذكورة في إصدار 31 أغسطس 2022.

يشهد سوق السيارات الجزائري زيادة مروعة في الأسعار يصعب تفسيرها. في الواقع ، يتم تقديم العديد من السيارات المستوردة بأسعار مدهشة ، بما في ذلك سيارة كيا بيكانتو 2022 الجديدة التي ظهرت مؤخرًا لأول مرة في الجزائر. هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة ، سيارات لايف.

في الواقع ، يبيع تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية الطراز الجديد للعلامة التجارية الكورية الجنوبية الشهيرة. وهذا بثمن يعتبره المواطن الجزائري باهظ الثمن. وفقًا للمصدر الإعلامي المذكور أعلاه ، فقط في الجزائر يمكنك العثور على سيارة كيا بيكانتو يتم تسويقها بسعر السيارات الألمانية الفاخرة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الوكيل يقع في شمال شرق الجزائر بولاية باتنة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي هذا المستورد أن سيارة المدينة الصغيرة الجديدة بها جميع معدات الراحة والأمان. إذا كنت مهتمًا بالتعرف عليها ، فيمكنك قراءة بقية هذه المقالة.

كيا بيكانتو 2022 في الجزائر: أسعار ومميزات

أعلن التاجر المذكور أن كيا بيكانتو 2022 مزود بمحرك بنزين CVVT سعة 1.2 لتر بقوة 87 حصانًا. يحتوي على علبة تروس أوتوماتيكية بستة (6) سرعات. كما ذكرنا من قبل ، هذه السيارة بها عدد كبير من معدات السلامة المتطورة.

وهي شاشة كبيرة تعمل باللمس وتحكم رقمي في المناخ ونظام فرامل مانع للانغلاق (ABS). علاوة على ذلك ، يوجد أيضًا نظام ثبات إلكتروني (ESP) ومرايا جانبية كهربائية وتحكم أوتوماتيكي في النوافذ الأربعة (4). بالإضافة إلى عجلات ألمنيوم ومصابيح ضباب ومقاعد رياضية جلدية فاخرة. الضابط المعني سعر السيارة 380 مليون.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى