تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تاجر يعرض أفخم موديل بيجو 308

[ad_1]

الجزائر – نكشف لكم ، في هذا العدد الجديد من Dzair Daily ، كل ما تحتاج لمعرفته حول بيجو 308 الجديدة. لذا ، لا تتحرك!

في الآونة الأخيرة ، أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية يقع في تلمسان عن دخول العلامة التجارية الجديدة بيجو 308 جي تي في الجزائر. هذه نسخة مشتقة من Peugeot 308 II. هذا الطراز الفاخر متوفر باللون الأخضر وتم إطلاقه في الأسواق الأوروبية في بداية العام الحالي. أتريد معرفة المزيد ؟

هذا جيد ! نقدم لكم ، في هذا الإصدار الجديد من Dzair Daily في 5 سبتمبر 2022 ، مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد. في الواقع ، يدعي البائع المعني أن جميع سيارات بيجو 308 التي قدمها مزودة بالعديد من الميزات والخيارات. وذلك بسعر 935 سنتا برخصة المجاهدين. هذا ما يخبرنا به الموقع المتخصص سيارات لايف في طبعة الأمس.

ركز على خصائص بيجو 308 الجديدة

في الواقع ، تشترك وكالة السيارات المذكورة أعلاه في العديد من الميزات بيجو الجديدة 308 أنه يبيع. خاصة أن هذه السيارة مزودة بمحرك ديزل HDI سعة 1.5 لتر بسعة 130 حصانًا مع علبة تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات. هذا ليس كل شئ !

وهناك حديث عن المصابيح الأمامية ذات التصميم الحاد الذي يعبر عن شخصية السيارة على الطرقات. هذه مصممة بتقنية LED حديثة وقوية. من المهم أيضًا أن توضيح أن بيجو 308 الإصدار 2022 مجهز بـ ميزات أمنية متعددة.

مثل نظام الوسادة الهوائية ، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ. ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS. بالإضافة إلى نظام توزيع المكابح الإلكتروني (EBD). القائمة لا تزال طويلة. في الواقع ، يمكننا أن نجد أيضًا في هذا النموذج الجديد ، تحذير مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار.

بالإضافة إلى نظام مساعدة القيادة ، مساعد الطريق السريع. ونظام مراقبة ضغط الإطارات الأوتوماتيكي (TPMS). بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك العثور عليها موقع الشركة الفرنسية لصناعة السيارات. وتجدر الإشارة إلى أن كل هذه المعلومات تأتي من نفس الموقع الذي سبق ذكره.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى