تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تجار السيارات أصيبوا بالذعر من نشر مواصفات السيارات

[ad_1]

السيارات – بعد أيام قليلة من نشر المواصفات المتعلقة باستيراد السيارات إلى الجزائر ، رد التجار على محتوى هذه الوثيقة. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

حرص المواطنون الجزائريون على اكتشاف محتوى المواصفات المتعلقة باستيراد السيارات في الجزائر منذ أن أعلنت الحكومة هذا الخبر السار. مما أسعد الجزائريين أن الوثيقة المذكورة قد تم الكشف عنها قبل أيام قليلة. وضع حد للشائعات التي ظهرت حول هذا الموضوع.

ومع ذلك ، يبدو أن نشر هذه الوثيقة لا يعجب فئة معينة من الناس. تجار السيارات خاصة. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة كامل هذه النسخة الجديدة من 21 نوفمبر 2022. وفقًا لما أوردته الصحف اليومية الناطقة بالفرنسية تعبير، يعتقد الموزعون أن هذا القرار ليس في مصلحتهم.

وهم في سباق مع الزمن ليتمكنوا من تصفية السيارات التي بحوزتهم قبل التكليف بالقرارات التي تتخذها الحكومة. أو قبل بداية العام المقبل. وبحسب أصحاب المصلحة الرئيسيين ، فإن هذه الفترة كافية للتخلص من المواد التي يمكن أن تسبب لهم خسارة مالية.

“السمصرية” تتحدث عن حالة سوق السيارات المستعملة في الجزائر

بينما أكد العديد من البائعين الآخرين مرارا وتكرارا أن السوق ل المركبات المستعملة لا يزال يحتفظ بسلطته ، وأشار آخرون إلى خلاف ذلك. من بينها ، “smasri” الذي أبلغ عن انخفاض كبير في أسعار المركبات ذات الأربع عجلات. علاوة على ذلك ، واجه هو نفسه صعوبات في بيع سياراته في السوق. هذا منذ الإعلان عن عودة الاستيراد.

إضافة إلى ذلك ، فإن نشر المواصفات لم يؤد إلا إلى تفاقم أوضاع المدير المعني ، الذي يلقبه أصدقاؤه بـ “الوزير”. بالتفصيل ، اعترف الأخير بأنه خسر ما لا يقل عن 100،000 دينار. وهذا على السيارات التي باعها. “حتى أنني بعت بخسارة. وكشف عن خسري في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري ما يعادل 600 ألف دينار. نتيجة لذلك ، يمكننا القول أن المواطن الجزائري سيتمكن أخيرًا من الحصول على نفس من الهواء النقي حول أسعار السيارات.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى